طيران السلام يحلق إلى مشهد والماتي وكوالالمبور

مسقط – تقرير “وجهات” |

أعلن طيران السلام، اول طيران اقتصادي في سلطنة عمان، عن تدشين رحلاته المباشرة إلى وجهتين جديدتين هما مشهد في إيران وألماتي في كازاخستان. 
وتعتبر مشهد الذي اطلق طيران السلام رحلاته اعتبارا من 21 فبراير الجاري، هي الوجهة الثالثة في إيران لشركة الطيران، مع رحلات إلى شيراز وطهران.بينما مدينة ألماتي التي سيطير اليها طيران السلام عبر رحلة اسبوعية اعتبارا من 1 يوليو المقبل، هي أول دخول للشركة إلى كازاخستان. 
كما اعلن طيران السلام عن تسيير رحلتين “الاثنيين والجمعة” الى العاصمة الماليزية كولالمبور اعتبارا من 3 يوليو 2023. 
وكانت شركة طيران السلام قد وقعت في اكتوبر الماضي اتفاقية مع شركة امبرير العالمية لشراء ست طائرات حديثة. 
ودشن طيران السلام في اكتوبر الماضي أولى رحلاته الى العاصمة التشيكية براغ، انطلاقا من مطار مسقط الدولي لتبدأ أولى رحلاتها المباشرة إلى براغ.

ويأتي تدشين هذه الرحلات في اطار توسعات محطات طيران السلام دوليا، ولتعزيز قطاع السياحة إلى سلطنة عمان.

الماتيوتعد كازاخستان واحدة الوجهات السياحية وتعتبر مصدرا رئيسيا للسياح الذين يبحثون عن قضاء عطلة للاسترخاء وتجديد النشاط والانغماس في ثقافة عريقة.
وتصنف كازاخستان من بين أجمل الوجهات السياحية بفضل موقعها الجغرافي المتميز بين قارتي أوروبا وآسيا. وألماتي هي المدينة الأشهر والأقوى سياحياً في ذلك البلد الرائع. حيث تزخر المدينة التي تلقب بأرض التفاح بعدد كبير من المعالم السياحية المتنوعة، مثل الجبال والوديان والبحيرات والمعالم التاريخية والمعمارية. بالإضافة للأنشطة الترفيهية المتواجدة على مدار العام. مثل التزلج وركوب التلفريك والزوحليقة السريعة، ومراكز التسوق، وكذلك الحدائق والمتنزهات. وعدد لا محدود من المطاعم والمقاهي المتميزة الموجودة في كل أنحاء المدينة.

مشهد تعد مدينة مشهد من اشهر مدن ايران ومن اهم وجهات السياحة في ايران لاسيّما ذات الطابع الديني لما تضمه من اماكن ذات أهمية دينية كالمساجد والمراقد والاضرحة الى جانب المتاحف الدينية.

السياحة في مدينة مشهد، باعتبارها الوجهة السياحية الأكثر شعبية في إيران ، تجذب مشهد ملايين السياح كل عام. والمدينة بها العديد من المعالم السياحية والمرافق الترفيهية الأخرى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*