3 أجنحة فندقية فائقة الفخامة في أوروبا لخدمة الضيوف

جنيف – وجهات|  

خضع فندق دو باريس مونتي كارلو لعمليات التجديد والتحديث على مدار عدة سنوات، وكشف الفندق عن الغرف والأجنحة الجديدة منذ عام 2019، بما فيها المرافق الفاخرة والإضاءة المميزة والتصميم الجذاب، والتي تضمن تجربة إقامة لا تنسى ترتقي بمعايير الفنادق من فئة الخمس نجوم.
ويحاكي جناح برينسيس جريس أناقة وكرم الأميرة جريس كيلي التي تركت بصمتها في فندق دو باريس مونتي كارلو وفي الإمارة، كما يضم الجناح أعمال الأميرة وهداياها الشخصية بما فيهم القصائد والكتب المفضلة لديها.
ويُعد جناح برينسيس جريس الجديد من أروع الأماكن الاستثنائية المتميزة بإطلالة خاصة لا نظير لها على ساحل الريفيرا. ويمتد الجناح على مساحة الطابقين السابع والثامن من الفندق، حيث تتيح المساحات الخارجية الواسعة للضيوف الاستمتاع بإطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط وقصر الأمير في موناكو من الشرفات. كما يحتضن الجناح حوض سباحة مضبوط الحرارة متماهياً مع الأفق، حيث يطل على ردهة خارجية وجاكوزي مصنوعة من الجرانيت النادر. ولا تقتصر روعة الجناح على المساحات الخارجية المميزة فحسب، وإنما مساحات الاسترخاء الداخلية أيضاً، حيث يضم الطابق السابع غرفة نوم مع حمام مزود بحوض استحمام، وحمام بخار، وساونا، وطاولة مكتبية، بالإضافة إلى صالة للجلوس، وخزانتين واسعتين للملابس. ويضم الطابق الثامن غرفة نوم أخرى مجهزة بحمام وحوض استحمام ودشّ، مع غرفة معيشة وغرفة طعام مثالية لتجمّع الأصدقاء والعائلات. وإلى جانب التصاميم الداخلية الفاخرة، يتيح الفندق باقةً من الخدمات الفاخرة تتضمن خدمة الاستقبال الخاصة من المطار أو مهبط طيران الطائرات المروحية، إضافة إلى قبو مشروبات فاخرة يوفر مجموعة من أفخر المنتجات، فضلاً عن الغرفة الخاصة ضمن سبا تيرم ماران مونتي كارلو لتجربة إقامة راقية وفريدة.

فندق روما كافاليري

يتميز الفندق بموقعه الفريد على مساحة خضراء ويتربع على تلة توفر إطلالة بانورامية على المدينة ضمن حيّ روماني عريق، ما يجعله ملاذاً آمناً للضيوف. ويضم الفندق حديقة خاصة تمتد على مساحة 15 فدان وعدد من مناطق الاسترخاء، ويمكن للضيوف استكشاف المعالم الثقافية وتجربة المأكولات الشهية المتنوعة وسط أجواء فاخرة تعكس عراقة المدينة.ويقدم جناح بنتهاوس تجارب إقامة استثنائية بما فيها تراس فريد على السطح وحديقة مطلة على كاتدرائية القديس بطرس وتتضمن جاكوزي فاخر. كما يشمل الجناح منطقة مخصصة لتناول الطعام وغرفة ملابس واسعة وحمام بديكورات أحجار سواروفسكي. ويتميز بتصاميم داخلية فنية من إبداع آندي وارهول، إلى جانب حوض مساج مائي فريد وقبو للمشروبات الفاخرة.

فندق ذا بينينسولا 

يتمتع فندق ذا بينينسولا باريس بموقع مثالي في بناء 21 أفينو كليبر بقلب العاصمة باريس وعلى مسافة قريبة من بعض أبرز المعالم الأثرية والمتاحف ووجهات التسوق الفاخرة الأشهر في العالم. ويحتضن الفندق 200 غرفة فاخرة بما فيها 93 جناح. وتُعد الأجنحة المستوحاة من دور الأزياء الراقية بطابع خاص، من أكبر أجنحة العاصمة مساحةً وأكثرها تميزاً في العالم، وتعكس التراث الفرنسي والأناقة العصرية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*