“موفنبيك” تنشىء أول منتجع شاطئي في رأس الخيمة

دبي-وجهات | أعلنت شركة جزيرة المرجان، أحد أهم شركات الواجهات البحرية في دولة الإمارات، عن انضمام مجموعة “موفنبيك” الدولية الى قائمة العلامات الفندقية الرائدة الى  جزيرة المرجان وذلك على هامش مشاركة إمارة رأس الخيمة ممثلة بهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة ضمن فعاليات معرض سوق السفر العربي الذي تستضيفه إمارة دبي.
وبموجب شراكة استراتيجية جرى توقيعها على جناح هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة كل من “أندريس ماتموللير”، الرئيس التنفيذي للعمليات في “موفنبيك” للفنادق والمنتجعات الشرق الأوسط وجنوب آسيا والمهندس عبدالله العبدولي، العضو المنتدب لشركة جزيرة المرجان، تقرر إنشاء أول منتجع شاطئي لمجموعة “موفنبيك” الدولية على أرض الجزيرة الأولى المسماة “جزيرة النسيم”، في موقع متميز مطل على ضفاف مياه الخليج، على أن تبدأ الأعمال الإنشائية خلال العام القادم ضمن مخطط لاستكمال الأعمال الإنشائية وبدء التشغيل بحلول العام 2020.
ويعد هذا المنتجع  أحد أهم المشاريع الاستراتيجية لشركة جزيرة المرجان من فئة خمسة نجوم التي يعلن عنها في العام 2016. ومن المقرر أن يضم المنتجع  450 غرفة و120 شقة سكنية و70 فيلا وشقة فندقية بإطلالات شاطئية خلابة. كما سيضم مجموعة هامة من المرافق الساحلية ومرافق الترفيه الشاطئية والمطاعم والمقاهي والمراكز الرياضية.
وقال المهندس عبدالله العبدولي، العضو المنتدب لشركة جزيرة المرجان: “إنه لمن دواعي فخرنا أن تكون جزيرة المرجان المقر الاستراتيجي لأول منتجع “موفنبيك” في دولة الإمارات. وستضيف هذه الاتفاقية مفهوماً جديداً للترفيه والإقامة على الجزيرة، كما ستعزز حصتنا من غرف فنادق الخمسة نجوم في إمارة رأس الخيمة. وقد تم اختيار موقع مميز للمنتجع على أرض جزيرة النسيم الساحرة، وهو ما سيجعل من هذا المشروع تركيبة استثنائية توفر أعلى درجات الرفاهية لضيوفنا”.
وأضاف العبدولي: “رصدنا أداءاً قياسياً للفنادق في رأس الخيمة عموماً وجزيرة المرجان على وجه الخصوص، وهذا ما شجع المزيد من المستثمرين وشركات الفندقة العالمية على البحث عن فرص توسعية أو فرص دخول هامة إلى سوق الإمارة. وكشف تقرير “كوليرز انترناشيونال” أن الأداء الفندقي واجه زيادات في المعروض الفندقي وتغيرات في أوضاع الأسواق المصدرية. كما أشار أداء المنتجعات إلى إتاحة فرص إضافية لتطوير فنادق في أماكن حيوية مع مجموعة كبيرة من المرافق الترفيهية والصحية”.
بدوره، قال “أندريس ماتموللير”، الرئيس التنفيذي للعمليات في “موفنبيك” للفنادق والمنتجعات الشرق الأوسط وجنوب آسيا: “يسعدنا إطلاق تواجد لنا في وجهة سياحية جديدة مثل جزيرة المرجان في رأس الخيمة. ونمتلك خبرة معمقة في تطوير منتجعات شاطئية للعائلات. ونتعاون مع شركاء لنا لهذا المشروع أن يؤتي ثماره”.
من جهته، قال هيثم مطر، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: “إنه من دواعي سرورنا أن زوار إمارة رأس الخيمة سيكونوا قادرين على الاستمتاع بعلامة ترفيهية مرموقة مثل علامة فندق “موفنبيك” في جزيرة المرجان. وأصبحت إمارة رأس الخيمة وجهة ريادية للزوار المحليين والإقليميين والدوليين، حيث يحقق قطاع الضيافة لدينا نمواً بارزاً. وكجزء من تنويع منتجاتنا السياحية والعلامات الفندقية لدينا، إن مشروع مثل هذا الذي نطلقه مع “موفنبيك” سيضمن تلبيتنا احتياجات السياح القادمين الى رأس الخيمة في مسيرتنا نحو تحقيق هدفنا في استقبال مليون زائر بنهاية العام 2018″.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*