photography, Kristina Nabieva

“القطرية” تنال جائزتي أفضل درجة رجال أعمال وصالة المرجان في مطار حمد الدولي بالشرق الأوسط

دبي-وجهات | حصلت الخطوط الجوية القطرية، الناقل الرسمي لدولة قطر، على جائزتي أفضل درجة رجال أعمال، وأفضل صالة انتظار في الشرق الأوسط عن صالة المرجان لرجال الأعمال في مطار حمد الدولي، وذلك خلال حفل جوائز “بزنس ترافلر” المرموقة، الذي أقيم في دبي على هامش فعاليات سوق السفر العربي 2016.

يذكر أن مجلة “بزنس ترافلر ميدل إيست” المتخصصة بقطاع السفر والسياحة العالمية تقدم جوائزها بناءً على تصويت قراء المجلة، الأمر الذي يؤكد المستوى الرفيع الذي تتميز به درجة رجال الأعمال على متن الخطوط الجوية القطرية، وتفضيل المسافرين لها.
وتسلم جائزة أفضل درجة رجال أعمال إشفاق جلال، نائب الرئيس لمنطقة الخليج وبلاد الشام والعراق وإيران واليمن للخطوط الجوية القطرية، نيابةً عن الناقلة القطرية، فيما تسلم عبد العزيز الماس، نائب الرئيس للعمليات التجارية والتسويق في مطار حمد الدولي، جائزة أفضل صالة انتظار في الشرق الأوسط بالنيابة عن مطار حمد الدولي، خلال حفل الجوائز الذي أقيم يوم الأحد 24 أبريل الجاري في فندق بلازو فيرساتشي في دبي.
وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “تلتزم الخطوط الجوية القطرية دائماً بتقديم أعلى مستويات الخدمة للمسافرين على متن رحلاتها، وتقديم تجربة سفر مميزة لهم. إنه لمن دواعي فخرنا أن نحصل على هاتين الجائزتين المرموقتين اللتان تؤكدان مدى تميز درجة رجال الأعمال، وصالة المرجان لرجال الأعمال، بحسب قراء مجلة ’بزنس ترافلر ميدل إيست‘، الأمر الذي يجسد كذلك المستوى الرفيع للخدمات التي نقدمها للمسافرين على متن الخطوط الجوية القطرية، والتزامنا بمواصلة توفير الأفضل.”
يذكر أن حفل جوائز مجلة “بزنس ترافلر ميدل إيست” كان قد أقيم عشية افتتاح سوق السفر العربي 2016، والذي يشهد مشاركة قوية للخطوط الجوية القطرية، الذي تستعرض خلاله خدمات السفر والسياحة والضيافة التي تقدمها والحاصلة على العديد من الجوائز العالمية، والتي تؤكد مدى التزام الناقلة القطرية بالاستراتيجيات المبتكرة التي وضعتها لتوفير أعلى معايير الخدمة للمسافرين على متن رحلاتها عبر مختلف الوجهات العالمية التي تضمها شبكتها.
وستقوم الخطوط الجوية القطرية يوم غد 27 أبريل بافتتاح صالة “دبي بريميم” الجديدة، بالتزامن مع افتتاح منطقة كونكورس D في مطار دبي الدولي. وتقع صالة الانتظار الجديدة بالقرب من البوابة رقم 15 في منطقة كونكورس D، وتتيح الصالة للمسافرين على متن درجات رجال الأعمال والدرجة الأولى وحاملي بطاقة نادي الامتياز من فئات البلاتينيوم، والذهبية والفضية، الاستمتاع بأجواء الفخامة والرقي التي توفرها مرافق الصالة للراحة والاسترخاء قبل رحلاتهم.
وتزدان صالة “بريميم دبي” برسومات للخطوط العربية الأنيق، وبلاط من الطراز المتوسطي ونوافير تبعث على السكون لتوفر أجواء مريحة. كما توفر كذلك مناطق خاصة للعائلات ومرافق للاستحمام ومنطقة رحبة للجلوس إضافة إلى بوفيه يشتمل على مأكولات عالمية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*