تحديث بيانات عملاء بنك عمان العربي رقميا عبر تطبيق الهاتف النقال

مسقط – وجهات|

في إطار التزام بنك عُمان العربي بتوفير تجربة مصرفية متميزة وعالية الجودة لعملائه الكرام، يسر البنك الإعلان عن تدشين خدمة تحديث البيانات الشخصية عبر الإنترنت من خلال تطبيق البنك على الهواتف المحمولة من المنزل أو أي مكان دون الحاجة لزيارة الفرع. 

ويمكن تحديث البيانات عبر خطوات ميسرة للعميل عن طريق الدخول إلى التطبيق والضغط على أيقونة “تحديث بيانات العميل” وتعبئة جميع المعلومات المطلوبة دون الحاجة لزيارة الفرع. ويأتي توفير هذه الخدمة الجديدة تماشيا مع جهود البنك المستمرة نحو تعزيز الخدمات الرقمية المقدمة للعملاء لمنحهم تجربة استثنائية تتميز بالسهولة والسرعة. 

ووضع بنك عمان العربي احتياجات العملاء أولا عند توفير الخدمة وذلك لضمان تحديث معلوماتهم المصرفية الشخصية بسلاسة ومنتهى السهولة، بفضل هذه الميزة الجديدة، أصبحت زيارة فرع البنك لتحديث بيانات العميل الشخصية جزءاً من الماضي لمعظم عملاء البنك.

 وقال رشاد الشيخ، رئيس إدارة التجزئة المصرفية للأفراد بالبنك: نسعى بلا كلل نحو تقديم خدمات لا يعلى عليها للعملاء تسهم في إثراء تجاربهم، حيث يتجسد ذلك في جهودنا نحو توفير مميزات وحلول تسهل من تجارب العملاء، وبلا شك فإن هذه الخدمة تمنح العملاء الراحة من خلال تمكينهم من تحديث بياناتهم الشخصية عبر التطبيق بدون الحاجة إلى زيارة الفرع. 

وتعد الخدمة الجديدة جزءا لا يتجزء من استراتيجية التحول الرقمي التي ينتهجها البنك، حيث وفر البنك العديد من الخدمات الرقمية عبر تطبيق الخدمات المصرفية للهاتف النقال ترسيخا لريادته في قطاع التحول الرقمي للبنوك، إذ يسعى البنك إلى مواكبة المستجدات الرقمية في القطاع بهدف تقديم أفضل تجربة مصرفية ممكنة، حيث يتيح البنك للعملاء حالياً فتح حساب جديد وزيادة مبلغ القرض وتحديث البيانات رقميًا عبر تطبيق البنك وغيرها من الخدمات. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*