الاتحاد للطيران تضاعف عدد رحلاتها إلى جاكرتا

أبوظبي – وجهات|

عززت الاتحاد للطيران، خدماتها بين أبوظبي وجاكرتا لتصبح رحلتان في اليوم. واعتبارًا من الأول من شهر أكتوبر 2023، سيصبح أمام المسافرين بقصد العمل أو الترفيه 14 رحلة أسبوعية مباشرة من دون توقف بين أبوظبي والعاصمة الإندونيسية، ما يمنحهم مزيدًا من الخيارات والمرونة والراحة. وستتم خدمة الرحلات عبر أسطول طائرات بوينغ B787 وB777 الحديث، بمقاعده المريحة وأنظمة الترفيه الشخصية على متن الطائرة، والخدمة المراعية الحائزة على الجوائز. 

وتحدّث آريك دي، الرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات في الاتحاد للطيران، قائلاً: يسرّ الاتحاد للطيران أن تعزز من حركة الربط بين أبوظبي وأندونيسيا، أحد الاقتصادات متسارعة النمو في العالم. 
وأضاف: لقد قمنا باختيار مواعيد محسّنة لرحلاتنا الجديدة تتيح للمسافرين الوصول في الصباح الباكر إلى أبوظبي، ما يمنحهم فرصة بدء يومهم بنشاط واستكشاف العاصمة الإماراتية بأجوائها النابضة بالحيوية. 

وقال : وفي الوقت نفسه، يمكن بفضل الرحلات الجديدة الاستفادة من اتفاقية الشراكة بالرمز التي جرى توسعة نطاقها مؤخرا، مع طيران غارودا أندونيسيا، لجعل السفر أكثر ملاءمة للمسافرين من الإمارات العربية المتحدة الراغبين بزيارة جاكرتا أو إحدى الوجهات العشرين الإضافية على امتداد أندونيسيا. ومن شأن الروابط الجوية المعززة أن تدعم النمو التجاري والسياحي بين البلدين وتؤكد على التزام الاتحاد للطيران إزاء دعم السياحة الوافدة. 

وتجدر الإشارة إلى أن أبوظبي توفّر لزوارها وفرة من الأنشطة والفعاليات وأماكن الجذب المميزة كالمتاحف والحدائق الترفيهية ومن بينها متحف اللوفر وعالم وارنر براذرز أبوظبي وعالم فيراري أبوظبي، وصولاً إلى شواطئها الذهبية الساحرة وتجارب السفاري في الصحراء وما تحمله من مغامرات لا تنسى. كما تُعدّ جاكرتا، التي تحتضن أكثر من 10 ملايين نسمة، أكبر مدينة في جنوب شرق آسيا، مدينة حيوية تمنح ضيوفها الكثير من الفرص للاستمتاع بما تحمله أندونيسيا من تاريخ وثقافة عريقين وطبيعة جذابة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*