الكشف عن أجنحة إكو للإقامة الطويلة من ويندام

دبي – وجهات|

كشفت فنادق ومنتجعات ويندام، أكبر شركة امتياز للفنادق على مستوى العالم، مع ما يقارب 9,100 فندق في أكثر من 95 دولة، عن اسم علامتها التجارية الـ 24، أجنحة إكو للإقامة الطويلة من ويندام. وباعتبارها رسميًا العلامة التجارية الأسرع نموًا ضمن المخططات التطويرية لويندام، تضم علامة أجنحة إكو للإقامة الطويلة من ويندام التي تتخطى التوقعات باستمرار وتستحوذ على اهتمام كبير من المطوّرين، 120 فندقا قيد الإنجاز في مختلف أنحاء الولايات المتحدة الأميركية (اعتبارا من 30 سبتمبر)، ما يتجاوز إلى حد كبير الهدف الذي حددته الشركة سابقًا لنهاية هذا العام. 
وصرّح جيف بالوتي، الرئيس والرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات ويندام، قائلا: في غضون ستة أشهر قصيرة، ضمنت أجنحة إكو للإقامة الطويلة من ويندام مكانتها كأسرع العلامات التجارية نموا ضمن مخططاتنا التطويرية، ما يؤكد على استمرار طلب المسافرين والمطوّرين بشكل قوي على عروض أماكن الإقامة لفترات طويلة وبميزانية معقولة. إذ اعتمد التصور والتصميم خلف هذه الفكرة من اليوم الأوّل على تعاون مستمر مع عدد كبير من مطوّري خدمات الإقامة الطويلة الأكثر خبرة في البلاد والذين ساهموا بالمدخلات والمراجعة والإشراف.

هكذا، اعتمدت هندسة أجنحة إكو على هدف واحد محدد: هو ابتكار نموذج يركز على تحقيق العائد على الاستثمار ويضمن الكفاءة من حيث الكلفة على مستوى أعمال البناء والتشغيل على حدّ سواء. وقد اعتمد تصميم أجنحة إكو على السعي إلى تحقيق أقصى قدر من الكفاءة والحد من التكاليف التشغيلية، مع الحرص على منح الضيوف المقيمين لفترات أطول أفضل إقامة ممكنة في “بيت يمنحهم الدفء والاستقرار”.

ومن خلال الالتزام بمبادئ أساسية هي البساطة والحداثة والابتعاد عن المبالغة والزخرفة، تركّز العلامة التجارية على تزويد الضيوف بمساحات مصممة بفاعلية وأساسيات مختارة بعناية لتكون مقومات إقامة رائعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*