دخول علامتي رافلز وفيرمونت إلى سوق الضيافة القطرية


الدوحة – وجهات|
 
تم افتتاح فندقي رافلز وفيرمونت الدوحة الفاخرين من فئة الخمس نجوم، حصريا لضيوف بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر من كبار الشخصيات والمسؤولين، معلنين دخول علامتي رافلز وفيرمونت إلى سوق الضيافة القطرية. واستقبل الفندقان، من موقعهما المميز في أبراج كتارا في لوسيل، أوائل ضيوفهم مع الحرص على دعم جهود قطر في استضافة نسخة مميزة من بطولة العالم لكرة القدم من خلال تقديم خدمات وتجارب استثنائية في كلا الفندقين.

 يقدم فندق رافلز الدوحة، الفندق الوحيد في قطر المكون من أجنحة فائقة الفخامة بشكلٍ كامل والبالغ عددها 132 جناحاً، تجربة إقامة فاخرة في أجنحته المميزة بديكوراتها المستوحاة من تصاميم القصور الفخمة مع إطلالات رائعة على أفق الدوحة.
وتوفر جميع أجنحة رافلز خدمة المضيف الشخصي إلى جانب مجموعة من وسائل الراحة المخصصة. ويقدّم فندق رافلز الدوحة قاعة كتارا، المساحة الفاخرة في قلب الفندق مع سقف بارتفاع 22 متراً، وهي أكبر قاعة مضاءة طبيعياً ومخصصة لاستضافة الفعاليات والمناسبات الراقية في قطر.  أما فندق فيرمونت الدوحة فيضمّ 270 غرفة و92 جناحاً و4 أجنحة بأسلوب خاص وجناح رئاسي واحد، تتميز جميعها بتصاميمها الداخلية الفريدة والمستوحاة من اليخوت الفاخرة، إلى جانب طابق الفندق الحصري لنمط الحياة، فيرمونت جولد، الذي يمنح الضيوف تجربة فندق داخل فندق. وتقدم غرف الفندق تجربة بصرية استثنائية من خلال جدرانها المزينة بتصاميم مصنوعة من الفسيفساء الذهبية والألواح الخشبية الفاخرة، والتي تتكامل مع تصميم الغرفة الواسع والعناصر المستوحاة من التصاميم القطرية.

كما تتميز الغرف بحمام منفصل للضيوف وشرفة كبيرة مفروشة توفر إطلالات بانورامية على الشاطئ. ويستقبل فندقا رافلز وفيرمونت الدوحة حجوزات الغرف الخاصة بالضيوف عقب اختتام فعاليات بطولة العالم لكرة القدم 2022 في قطر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*