ماندارين أورينتال مراكش أجواء آسرة بلمسة مغربية مختارة

مراكش – وجهات|

يدعو فندق ماندارين أورينتال، مراكش ضيوفه هذه السنة للاستمتاع بموسم الأعياد في أجواء آسرة تتميّز بلمسة مغربية مع برنامج احتفالي وأنشطة مختارة بعناية لتلقى إعجاب جميع الأعمار.وكما جرت العادة وبحسب التقاليد، سيتمّ العدّ التنازلي قبل بداية العيد مع مفاجآت احتفالية كلّ يوم خلال شهر ديسمبر. وسيتيح السحب اليومي في The Tent للمشاركين فرصة الفوز بهدية رائعة أو حتى الإقامة في إحدى فلل الفندق الرائعة.
وستزيّن قلب الردهة شجرةٌ مذهلةٌ عمل على تصميمها المصمّم المشهور لودوفيك بوتي خصيصاً لفندق ماندارين أورينتال، مراكش وسيتمّ وضعها في الأوّل من ديسمبر. أمّا اعتباراً من 23 ديسمبر، فستقوم جوقةٌ بإنشاد مجموعة من أجمل أغاني عيد الميلاد التي تبعث الدفء في القلوب دعماً لأطفال جمعية أطلس كيندر حيث سيتمّ ريع التبرّعات إلى شراء المستلزمات الدراسية للصفوف والوجبات والمسائل الأساسية.
وسيتمكّن الضيوف من تجربة مجموعة من أشهى المأكولات الخاصّة بالمناسبة كما يقدّم الفندق قوائم متعدّدة الأطباق تتيح للضيوف تذوّق أشهى الأطباق الاحتفالية، إضافة إلى كيكة ماندارين أورينتال الخاصة بالكريسمس، فضلاً على أرض العجائب الشتائية في الخيمة The Tent، ووجبات العشاء المخصّصة بحسب متطلبات الضيوف التي تُقدّم في الفلل ابتداءً من 20 ديسمبر. ذلك وسيقدّم “شيرافان” و”لينغ لينغ” و”هاكاسان” ولائم برانش خاصة بالكريسمس وقوائم خاصّة بليلة رأس السنة. ولاستقبال السنة الجديدة بأسلوب مميّز وراقٍ، يقيم الفندق أمسيةً مستوحاة من أجواء “الريترو” في نادي الديسكو المؤقّت الذي تمّ افتتاحه للمناسبة والذي سيكون مزيناً بأسلوب مستوحًى من الستينيات في مراكش ويحيي الحفل أيضاً منسّق موسيقى سيحرص على أن يمضي الضيوف أمسية تُحفر في ذاكرتهم.
وفي حال رغب الضيوف في الخروج من المنتجع واكتشاف المناظر الطبيعية الخلابة التي تتميّز بها مراكش خلال موسم العطلات، فيمكنهم اختيار التجوّل في سيارة “أودي إي ترون” الكهربائية كلياً، وهي سيارة صديقة للبيئة انضمّت حديثاً إلى أسطول السيارات الخاصة بالفندق. وسيقدّم المنتجع أيضاً محطات لشحن السيارات الكهربائية مما يساعد الضيوف على تقليل بصمتهم الكربونية تماشياً مع التزام مجموعة فنادق ماندارين أورينتال الراسخ بالاستدامة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*