روتانا تحصد لقب أفضل علامة فندقية لمسافري الأعمال في الشرق الأوسط

أبوظبي – وجهات|

نجحت روتانا، إحدى الشركات الرائدة في إدارة الفنادق في المنطقة والتي تدير أكثر من 100 فندق في الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، في الاحتفاظ بلقب “أفضل علامة فندقية لمسافري الأعمال في الشرق الأوسط” في حفل توزيع جوائز بزنس ترافلر المملكة المتحدة 2022. 
وتأكيدا على التزام روتانا بإرساء معايير متميزة على مستوى الخدمات الفندقية، تأتي هذه الجائزة في إطار الإشادة بإنجازات روتانا ومؤهلاتها في مجال الضيافة الدولية، حيث تواصل المجموعة تقديم تجارب استثنائية للمسافرين في شتى أنحاء المنطقة. أمّا عن حفل توزيع جوائز مجلة بزنس ترافلر، فيُعرف عالميا بأنّه معيار للتميّز في قطاع الضيافة.

في الواقع، يتمّ توزيع الجوائز بحسب تصويت قرّاء المجلّة البريطانية، وذلك في إطار تقديرهم للإنجازات والمعايير العالية التي تعتمدها الفنادق والمطارات وشركات الطيران الرائدة حول العالم للمسافرين من رجال الأعمال. هذا ولا يُعدّ الحصول على الجوائز حكرا على الشركات الرائدة في مجال السفر وخدمات الضيافة لرجال الأعمال، بل وتحتفي بزنس ترافلر أيضًا بالعمل الجاد والدؤوب الذي يقوم به كبار المدراء التنفيذيين في القطاع لتقديم تجارب استثنائية للمسافرين في جميع أنحاء العالم.

 ومن جانبه، قال غاي هاتشينسون، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة روتانا لإدارة الفنادق: نشعر بالفخر والسعادة للحصول على جائزة أفضل علامة فندقية لمسافري الأعمال في الشرق الأوسط للعام الخامس على التوالي. في الواقع، إنّ نيلنا لهذه الجائزة ما هو إلا تأكيدٌ على التزامنا الراسخ بضمان رضا الضيوف على مستوى خدماتنا. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*