فليكس جيت للطيران الخاص الفاخر تُطلق طائرتها الجديدة الخاصة إلى الشرق الأوسط”


مسقط – وجهات|
 
بعد إطلاق أسطول طائراتها الخاصة بنجاح في أوروبا في عام 2019، عملت شركة  فليكس جيت المزودة للطائرات الخاصة الفاخرة على توسيع نطاق خدماتها بشكل أكبر في  الشرق الأوسط، وذلك من خلال إطلاق  أحدث طائرتها الخاصة الجديدة من طراز  “غلف ستريم G650 ” في دبي خلال الشهر الجاري والتي ستنقل الركاب من الشرق الأوسط نحو أوربا والولايات المتحدة والعكس.
تأسست شركة فليكس جيت في الولايات المتحدة في سوق مُلكية الطائرات المشتركة في عام 1995. وتقع عملياتها التشغيلية في أوربا والشرق الأوسط وافريقيا وفي مايفير في لندن، إلى جانب مركز التحكم التكتيكي في مطار فارنبورو، ومركز العمليات في مالطا. وتعتبر واحدة من اكثر الشركات الرائدة في العالم في مجال السفر بالطائرات الخاصة.
بعد النجاح الذي حققهُ برنامج غلف ستريم G650 في الولايات المتحدة، ستوفر فليكس جيت الآن  للمسافرين المميزين  في الشرق الأوسط الفخامه ذاتها في السفر الخاص بعيد المدى، والتي تعدُ المرة الأولى التي تصبح فيها الطائرة الشهيرة مُتاحة في  المنطقة من خلال برنامج المُلكية المشتركة. وبهذا أصبحت  شركة “فليكس جيت” التي يُقيم مالكيها في أمريكا الشمالية وأوربا جاهزة لتسيير رحلاتها بانتظام نحو الشرق الأوسط وتقديم خدمة ملكية مشتركة مخصصة للمقيمين في الشرق الأوسط.
تتميز الطائرة الجديدة من طراز غلف ستريم G650 والتي أطلقتها فليكس جيت لتسيير الرحلات نحو الشرق الأوسط بمدى أقصى يبلغ حوالي 11,500 كيلومتر وسرعة قصوى تبلغ 0.925 ماخ، وتوفر رحلات ربط سريعة وسلسة في جميع أنحاء العالم، حيث تسمح طائراتها التي تتخذ من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا مقراً لها برحلات بدون توقف لمدة تصل إلى 14 ساعة – مثل من دبي  إلى نيويورك أو من أبو ظبي إلى لندن. 
وبهذا تُكمل الطائرة من طراز غلف ستريم G650 أسطول فليكس جيت الحالي الموجود في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، كذلك مجموعة من الطائرات من طراز برايتور 600 إس متوسطة الحجم عالية الأداء، والتي يصل مداها  إلى 7,441 كم، مما يسمح برحلات مستمرة بدون توقف من دبي إلى دبلن.  

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*