البشائر ونزوى يتأهلان للمباراة النهائية من منافسات كأس كريدت عُمان لكرة السلة

مسقط – وجهات|

تأهل ناديي البشائر ونزوى للمباراة النهائية من بطولة كأس كريدت عمان لأندية النخبة لكرة السلة، وذلك بعد فوز البشائر على أهلي سداب بنتيجة ٧٥/ ٣٨، وفوز نزوى على السيب بنتيجة ٧٠/ ٦٧، وذلك في مباراتي نصف النهائي التي اقيمت على ارضية الصالة الفرعية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

ففي المباراة الاولى نجح البشائر في الفوز بالمواجهة بعدما تفوق في جميع فترات المباراة، حيث انهى الربع الاول لصالحه بنتيجة ١٤/ ٩، والربع الثاني بنتيجة ١٥/ ٦ والثالث بنتيجة ١٥ / ٧، والرابع بنتيجة ٣١/ ١٦، لتنتهي المباراة بفوز البشائر على أهلي سداب بنتيجة ٧٥/ ٣٨.
ادار المواجهة الدولي احمد البلوشي حكما أول، والدولي عصام السيابي حكما ثانيا، والدولي ثاني الخلاصي حكما ثالثا، وعلى الطاولة جنعه الهنائي وماجد الاخزمي ومحمود العجمي.

وعلى نفس الصالة فاز نزوى على السيب بنتيجة ٧٠ /٦٧، بعدما تقاسم الفريقان السيطرة على مجريات الفترات الأربع وشهدت خلالها الكثير من الإثارة والندية والتكافؤ النسبي مع أفضلية متبادلة في بعض الفترات، لكن نزوى ينجح في قلب النتيجة وتحقيق الفوز، حيث انتهى الربع الاول لصالح نزوى بنتيجة ٢٠/ ١٨، فيما تفوق السيب في الربع الثاني بنتيجة ٢١/ ١٠، واستطاع نزوى التفوق في الربع الثالث بنتيجة ٢٠/ ١٠، وواصل تفوقه في الربع الرابع بنتيجة ٢٠/ ١٨ لتنتهي المواجهة بفوز نزوى علي السيب بنتيجة ٧٠/ ٦٧.
ادار المواجهة الدولي اليمني طه الحاشدي حكما أول، والدولي أحمد الخصيبي حكما ثانيا، والدولي ثاني الخلاصي حكما ثالثا، وعلى الطاولة جمعه الهنائي ويعقوب الندابي وفاطمة الحارثية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*