شركة موريا تفتتح حديقة ألعاب مائيّة في جبل السيفة

مسقط-وجهات | أعلنت موريا مؤخراً عن افتتاح حديقة  العاب مائية من تصميم العلامة التجاريّة العالمية المرموقة (Wibit) ضمن مشروعها في جبل السيفة.
ويقع المرفق الجديد في منطقة المرسى، ويقدم للقاطنين وضيوف فندق سيفاوي بوتيك وكافة زائري ومرتادي جبل السيفة فرصة مميزة لقضاء أجمل اللحظات وممارسة أجمل الأنشطة المائية في بيئة آمنة وأجواءٍ رائعة، وذلك تحت إدارة شركة مراسي الجصة، وهي شركة عُمانيّة متخصصة في اليخوت والرياضات والرحلات البحريّة. هذا، وستكون الحديقة مفتوحة أمام الزوّار طيلة أيام الأسبوع ومن الساعة التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساءً حسبما تسمح به الظروف الجويّة، ويمكنها استقبال 80 شخصاً من عشّاق المغامرة في نفس الوقت.
يشار إلى أنّ الإضافة الجديدة في مشروع السيفة تتيح خياراتٍ ترفيهية متنوعة لساعات من المرح للكبار والصغار. كما توفّر الحديقة مجموعة متنوعة من الزحاليق، والأرجوحات، والترامبولين، ومنصات القفز المنخفضة والمرتفعة، وبرجاً للتسلّق وغيرها من الألعاب، والتي صممت بعنايةٍ لإمتاع الجميع. ومن اللافت للنظر أنّ المرفق الجديد سيشكّل علامة فارقة في قطاع الأنشطة الترفيهيّة على مستوى المشروع والسلطنة ككلّ.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*