منتجع ميلينيوم المُصنعة يوفر أجواءٍ عائلية مثرية

المُصنعة-وجهات | أطلق منتجع ميلينيوم المُصنعة سلسلة من العروض الخاصة التي صممت خصيصاً للعائلات خلال إجازة عيد الفصح هذا العام. وبين الفترة من 25 مارس وحتى 6 أبريل، يرحب المنتجع بضيوفه من خلال باقات من الخصومات وعددٍ من الأنشطة التقليديّة المخصصة للأطفال، إضافة إلى خدماته الاستثنائية المميزة ذات المستوى العالميّ.
وقال مصطفى الجندي، مدير إدارة التسويق والمُبيعات لمنتجع ميلينيوم المُصنعة: “لقد حرصنا خلال هذا الموسم بأنّ نقدّم للوالدين والأطفال شيئاً خاصاً ومختلفاً، وذلك من خلال باقة فريدة من الأنشطة التي تجمع بين الأجواء الاحتفالية والتقليدية من جهة وبين المرافق الرائعة ذات المستوى العالميّ والتي يتميّز بها المنتجع. وبعيداً عن صخب المدينة وروتين العمل، فإنّ المنتجع على أتمّ الاستعداد لمنح ضيوفه تجربة ترفيهية لا تنسى يدللون أنفسهم فيها ضمن أجواءٍ عائلية راقية بعيداً عن المنزل”. وأضاف: “ولا يفوتنا أنّ ندعو الجميع لتجديد نشاطهم وحيويتهم في زينا سبا، واكتشاف الجمال الطبيعيّ الخلاب في المنطقة المحيطة بالمنتجع، إضافة إلى التلذذ بتذوّق أشهى الأطباق العالميّة. وباختصار، فإنّنا نعدُ الجميع بعيد فصحٍ مميّز ولحظات سرمدية تبقى خالدة في الذاكرة”.
لقد نظم المنتجع فطوراً متأخراً “برانش” بمناسبة عيد الفصح في السابع والعشرين من مارس، حيث سيكون بإمكان العائلات الاستمتاع ببوفيه مفتوح يضم المأكولات التقليدية، والعروض الموسيقية الحيّة، إضافة إلى ظهور خاص لأرنب الفصح، ومسابقةٍ للبحث عن البيض للأطفال?
جديرٌ بالذكر أنّ منتجع ميلينيوم المُصنعة قد برز كوجهةٍ ترفيهيةٍ مميزة تلائم احتياجات جميع أفراد العائلة، وذلك من خلال مرافقه وأنشطته المتنوعة والتي تناسب جميع الفئات العمريّة. وتشمل تلك المرافق والأنشطة جلسات علاج واسترخاء راقية في زينا سبا، ونادياً صحيّاً حديثاً، ونادياً للأطفال مجهزاً بأحدث المعدات. كما يتفرّد المنتجع بإطلالته على جبال الحجر إضافة إلى احتضانه لمرسى خاص يضم 54 مرفأً، بحيث يتيح للضيوف فرصة الذهاب في رحلات بحريّة، وممارسة سباحة الزعانف، ومشاهدة الدلافين، والغوص، إضافة إلى فرصة زيارة محمية جزر الديمانيات الطبيعيّة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*