مجموعة الزبير للسيارات تنظم دورة تدريبية لتعزيز مهارات القيادة لموظفيها

مسقط – وحهات|

نظمت إدارة الموارد البشرية في مجموعة الزبير للسيارات مؤخراً برنامجا تدريبياً حول ” تعزيز مهارات القيادة ” للموظفين عبر المجموعة. ويأتي البرنامج هذا في إطار سياسة مجموعة الزبير للسيارات الرامية إلى إعداد برامج مختصة في مجال تأهيل وتدريب الموظفين وتطويرهم، وقد شهد البرنامج مشاركة 23 موظفًا من مختلف شركات مجموعة الزبير للسيارات. وتضمن البرنامج شرحًا مفصلًا عن المهارات القيادية قدمها عدد من المختصين في هذا المجال.
وقال جمال بن محمد البلوشي المدير العام للموارد البشرية والإدارة بمجموعة الزبير للسيارات : يعتبر القادة الفاعلون عنصرًا مهمًا تحتاجه كل شركة تسعى للنجاح لذا فإن سياسة مجموعة الزبير للسيارات تقوم على التميز في جميع الأعمال، ويأتي ذلك من خلال حرصنا على تزويد الموظفين بالمهارات المطلوبة من أجل بناء موظفين ذوي كفاءة عالية ولديهم القدرة على اتقان مهارات القيادة الفعالة في بيئة العمل، حيث أننا نهدف من خلال هذا البرنامج إلى إكساب موظفينا المعارف والمهارات التي تؤهلهم لممارسة العمل القيادي بمفهومه المعاصر وبما يؤهلهم ليكونوا قادة متميزيين ولديهم الأدوات التي تساهم في تحسين بيئة العمل، ويأتي هذا من خلال تعميق المفاهيم الإدارية لديهم وتزويدهم بأساليب الإدارة الحديثة وكيفية تطبيقها على أرض الواقع .

علما بأن مجموعة الزبير للسيارات تمتلك العديد من علامات السيارات العالمية في السلطنة، والتي تشمل كل من: ميتسوبيشي، كرايسلر، جيب، دودج، ألفا روميو، وفيات، وبذلك أصبحت الزبير للسيارات قادرة على تلبية تطلعات عملائها من مختلف الشرائح من خلال تشكيلة متنوعة بدءاً من سيارات الصالون والشاحنات الخفيفة “البيك – أب” إلى سيارات الدفع الرباعي الفاخرة والطرازات الرياضية. إضافة إلى مجموعة العلامات السابقة، هناك مجموعة واسعة من المركبات التجارية، مثل الحافلات والشاحنات والناقلات بمختلف طرازاتها، إلى جانب السيارات والمعدات الأخرى المتعلقة بالبناء من العلامات التجارية المشهورة عالمياً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*