نعومي هيتون تشارك رؤيتها عن مستقبل قطاع الضيافة

دبي – وجهات|
 
زارت نعومي هيتون، الرئيس التنفيذي والمؤسس لفندق ذا آذر هاوس، مؤخراً دولة الإمارات للقاء الشركاء ومجموعة من وسائل الإعلام الرئيسية لمشاركة رؤيتها التي ستحدث تغييراً جذرياً في سوق الضيافة والذي من المقرر أن يعيد تعريف كيفية سفر الأجيال القادمة.   

يقع فندق ذا آذر هاوس جنوب مدينة كنسينغتون، ويمثل مفهوماً جديداً و رائداً للسكن في الفنادق الحديثة، وتم بناءهُ من خلال نظرةٍ سكنية فذه بدلاً من النهج الفندقي لتقليدي، والذي يعطي مفهوماً فريداً للضيوف الراغبين بالإقامة في لندن كباقي السكان المحليين، ليشعروا بأنهم في منزلهم الآخر بعيداً عن اوطانهم، مهما طالت مدة الإقامة سواءً أن كان ذلك يوماً أو شهراً أو سنةً. توفر الوجهة للمقيمين معيشة على طراز الشقق الفندقية مع توفير كافة ووسائل الراحة من نادي خاص وخدمات فندقية أخرى دون الحاجة إلى عضوية.

 وقالت نعومي هيتون، الرئيس التنفيذي  والمؤسس لفندق ذا آذر هاوس: الفنادق التقليدية رائعة، ولكن بعد بضع ليالٍ، تبدأ بالإحساس بالملل من الغرفه بسرعة. إن هدفنا من فندق ذا آذر هاوس هو إنشاء منزل ثانٍ لسكاننا طالما كان الضيوف يرغبون بالإقامة في المدينة – ليكون بساطة ذا آذر هاوس منزلهم الآخر ومكاناً يستقرون فيه، ويشعرون بأنهم جزء من المجتمع المحلي. تم تصميم فندق ذا آذر هاوس ليشعر الضيوف وكأنه منزلاً لهم بعيد عن منزلهم، ويقدم العديد من تكوينات الغرف والشقق الفندقية أبرزها شقق النادي “Club Flats” والتي تتنوع من طراز الاستوديو إلى الشقق المكونة من ثلاث غرف نوم. اما بالنسبة للمجموعات الكبيرة والعائلات الخليجية، تتوفر شقق كلوب كومبوس والتي تتكون من عدة خيارات لربط شقتين أو ثلاث أو أربع أو خمس شقق كلوب مع بعضها خلف باب أمامي واحد أو حول فناء داخلي خاص – مما يجعلهُ المجلس المثالي للعائلة وأول إقامة من هذا النوع في المملكة المتحدة. يقع الفندق في حدائق هارينغتون المورقة في جنوب كنسينغتون، يضم الآن أكثر من 200 شقة كلوب وقاعات للاجتماعات ومطاعم خاصة ومساحات واسعة للمناسبات.  

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*