منتجع ذا دولدر غراند يتيح فرصة الاستمتاع بجمال موسم الأعياد في زيورخ

زيورخ – وجهات|

حينما يبسط فصل الشتاء رداءه الأبيض على مدينة زيورخ، يكسو الثلج الناصع مبانيها التاريخية وجبال الألب المهيبة التي تحيط بها، وبينما يحلّ موسم الأعياد حاملاً معه الزينة المبهجة والأجواء الاحتفالية، تزداد المدينة النابضة بالحياة جمالاً وسحراً. ولكلّ الأشخاص الذين ينشدون الاستمتاع بأجواء الشتاء والأعياد في زيورخ، لا بدّ لكم من الإقامة بين أحضان منتجع ذا دولدر غراند الذي يُعتبر وجهة مثالية بموقعه الاستثنائي على حافة جبل أدليسبيرغ المشرف على بحيرة زيورخ ووسط المدينة.
يقدّم منتجع ذا دولدر غراند مجموعةً من باقات وعروض الإقامة بمناسبة الأعياد لمنح المسافرين فرصة الاستمتاع بأجواء زيورخ الشتوية الرائعة. فبانتظار المسافرين الذين يخططون لإقامة قصيرة خلال شهر ديسمبر للاحتفال بعيد الميلاد أو عيد رأس السنة، باقة بعنوان Festive Me Up التي تقدّم وجبة فطور سخية ورصيداً بقيمة 300 فرنك سويسري لكلّ غرفة وإقامة، حيث يمكن الاستفادة منه في مطاعم سالتز أو دولدر لودج أو دولدر برانش.
من جهة أخرى، صُمِّمت باقة Christmas at The Restaurant لعشاق الطعام الذين يرغبون في تذوّق أطباق الشيف هايكو نيدر الحائز على نجمتَي ميشلان في مطعم ذا ريستورانت. أما المسافرين الذين ينشدون الإقامة لأكثر من ليلتين، فيمكنهم الاستفادة من عرض “ليلة على حسابنا”  لقضاء ليلة مجانية في هذه الوجهة المترفة والمفضلة لدى المشاهير. تشمل كافة الباقات في منتجع ذا دولدر غراند إمكانية دخول مجاني وغير محدود إلى السبا البالغة مساحته 43000 قدم مربع و سيارات بي إم دبليو ليقودها الضيوف مجاناً في أرجاء المدينة ويستمتعوا بعطلتهم إلى أقصى حدّ. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*