حياة للفنادق تُبرم اتفاقية مع شركة ليندنر المحدودة للفنادق لتعزيز حضورها في ألمانيا وأوروبا

مسقط – وجهات|
 
   كشفت شركة حياة للفنادق، عن إبرام إحدى العلامات التابعة لها اتفاقية تعاون حصرية مع شركة ليندنر المحدودة للفنادق، وهي شركة ألمانية عائلية رائدة في عالم الضيافة تركز على تطوير الفنادق وإدارتها واستثمارها. وبهذا الصدد، من المتوقع أن ينضم أكثر من 30 فندقًا تابعت لليندنر عبر 7 دول أوروبية إلى محفظة علامة حياة، وعليه، فسيتم دمجها في برنامج الولاء الفندقي، وورلد أوف حياة، في المستقبل القريب. كما من المقرر أن تنضوي غالبية الفنادق تحت مظلة علامة جوا دي فيفر من حياة، وهي مجموعة من الفنادق الحيوية والمستقلة التي تجسّد الأجواء الحقيقية للأحياء العصرية التي تقع فيها. وفيما يتعلّق بشركة ليندنر المحدودة للفنادق، فهي شركة ألمانية عائلية رائدة في مجال الضيافة أسسها المهندس المعماري أوتو ليندنر في العام 1973.

وتدير الشركة مجموعة متنوعة من الفنادق عددًا من الفنادق والمنتجعات التابعة لعلامتي فنادق ومنتجعات ليندنر (Lindner Hotels & Resorts) ومي آند أول هوتيلز (me and all hotels) في أبرز المدن في أنحاء ألمانيا ووسط وشرق أوروبا. أما الاتفاقية التي أبرمتها الشركتان، فستلعب دورًا جوهريًا في توسيع حضور علامة حياة ليشمل 15 سوقًا جديدًا، بما في ذلك دوسلدورف وفرانكفورت. 

وقال مارك هوبلامزيان، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة حياة: إنه لمن دواعي سرورنا أن نواصل رحلة توسيع الأصول في أوروبا من خلال هذا التعاون الاستراتيجي الهادف مع ليندنر. ومما لا شك فيه أن محفظة فنادق ليندنر الشهيرة ستعزز حضور علامة حياة بشكل كبير في ألمانيا، وستسمح لضيوفنا وأعضاء وورلد أوف حياة بطبيعة الحال بزيارة مجموعة متنوعة من الوجهات الجديدة في أنحاء أوروبا بما في ذلك كيل، ولايبزيغ، وسيلت، وبراتيسلافا، وإنترلاكن. نحن ممتنون لثقة فريق ليندنر بنا، ولا يسعنا لانتظار لتعزيز عروضنا الجماعية للضيوف من خلال استثمارات رأس المال الاستراتيجية التي تقوم بها ليندنر في المحفظة. 

وتعقيبا على ما سلف، فستزيد محفظة ليندنر قرابة 5,500 غرفة على محفظة حياة، مما بالتالي سيعزز من حضور العلامة، لا سيّما في ألمانيا بشكل كبير. وبطبيعة الحال، فإن خطوة كهذه ستضع في تصرف النزلاء وأعضاء وورلد أوف حياة مزيدًا من الخيارات. 

من جانبه، قال أرنو شفاليه، الرئيس التنفيذي لشركة ليندنر المحدودة للفنادق: يسعدنا في ليندنر أن نتعاون مع مثل هذه العلامة الدولية القوية، لا سيّما وأننا نتشارك التركيز نفسه على الجودة العالية والنهج الشامل للضيافة، كما أن هذا النوع من التعاون فريد حقًا في السوق الألماني. ورغم انضمامها إلى علامة جوا دي فيفر من حياة، ستظل ليندنر بحد ذاتها علامة قوية لها هويتها الخاصة واستقلاليتها المؤسسية، وسندعم ذلك بدورنا في حياة من خلال ما نتمتع به من وعي عالمي بالعلامة، فضلًا عن قدرات المبيعات والتسويق الخاصة بنا من الدرجة الأولى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*