ألمانيا تعلن عن أفضل 100 وجهة سياحية حسب آراء المسافرين

برلين – وجهات|

 كشف المجلس الوطني الألماني للسياحة عن أفضل 100 وجهة سياحية في ألمانيا لعام 2022 حيث تصدّر متحف مينياتور وندرلاند في هامبورغ ومنتزه أوروبا بارك في روست القائمة للعام الثاني على التوالي. وحصد متحف مينياتور وندرلاند أكبر عددٍ من الأصوات ضمن جميع الفئات، يتلوه منتزه أوروبا بارك في المركز الثاني، وجاءت مدينة روتنبورغ أب دير تاوبر في المركز الثالث على الرغم من إدراجها للمرّة الأولى ضمن التصويت. ومن الوجهات التي جاءت ضمن المراكز العشرة الأولى تبرز قلعة نويشفانشتاين وملاهي فانتازيا لاند والعاصمة برلين وحديقة الغابة السوداء الوطنية والمتحف الجنائي في مدينة روتنبورغ أب دير تاوبر ووادي موزيل. وجاء التصنيف وفق تصويت أكثر من 15 ألف مسافر من 30 دولة مختلفة، خلال الفترة الممتدة بين ديسمبر 2021 ويونيو 2022. 

وصرّحت بيترا هيدورفر، رئيسة مجلس إدارة المجلس الوطني الألماني للسياحة: تُظهر نتائج التصويت آراء السياح حول أفضل 100 وجهة ومعلم سياحي في جميع أنحاء ألمانيا، مما يقدّم لمحةً عن الوعي العالمي ومدى شهرة المعالم السياحية عبر الإنترنت؛ وتوفر تحليلات بالغة الأهمية للتوجهات الأكثر انتشاراً والمواضيع الجديرة بالاهتمام، مع تسليط الضوء على الوجهات الأقل شهرة. ويشارك الزوار بالتصويت سنوياً، منذ عام 2012، عبر الموقع الإلكتروني www.germany.travel لاختيار الوجهات السياحية الموصى بها من وجهة نظرهم.

كما يعمل المجلس الوطني الألماني للسياحة على تطوير التصنيف بشكل مستمر. وبالإضافة إلى التصنيف العام، تُقسم النتائج إلى عدة فئات، وهي: مواقع اليونسكو للتراث العالمي والمدن والمعالم الحضرية والمعالم الطبيعية والمنتزهات الترفيهية وحدائق الحيوانات والمتاحف والحدائق الوطنية والمناطق والقلاع والقصور.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*