أسكوت للفنادق تجري تحديثات على علامة الضيافة سيتادينز

مسقط – وجهات|

 كشفت أسكوت المحدودة (أسكوت)، الشركة الرائدة في تشغيل الشقق الفندقية المملوكة بالكامل لشركة كابيتالاند للإستثمار، عن آخر التحديثات التي طالت علامتها الأسرع نموا، سيتادينز. وكانت أسكوت قد استحوذت في العام 2004 على سلسلة سيتادينز في أوروبا، وعملت منذ ذلك الحين على مضاعفة محفظة العلامة بنسبة ثلاث مرات، حتى باتت تضم 104 فنادق تشغيلية. كذلك، فقد طرحت العلامة الشهيرة مجموعة ديناميكية من البرامج المميزة والمصممة لمنح الضيوف تجارب فريدة أثناء إقامتهم في فنادق سيتادينز في المنطقة. 

وتستهدف علامة سيتادينز، والتي تعني “سكان المدن” باللغة الفرنسية، وترا حساسا لدى المسافرين ممن يسعون إلى الاستمتاع بتجربة أسلوب الحياة الراقي في المدينة. وعليه، وفي إطار فلسفتها الرئيسية المتمثل بـ “حبًا للمدن”، تضع سيتادينز بين أيدي المسافرين فرصة الاستفادة من مرونة الشقق الفندقية المجهزة بالخدمات، فضلًا عن وسائل الراحة المطلقة التي يوفرها كل فندق. كذلك تلتزم العلامة التي تم تجديدها بتأمين أفضل تجارب المعيشة في المدينة للضيوف، وذلك أثناء إلهامهم للعيش والعمل والاستمتاع بطرق لا تُعد ولا تُحصى. 

وانطلاقا من تركيزها الدقيق على الهدف الذي وضعته نصب أعينها، تبذل سيتادينز قصارى جهدها لمدّ ضيوفها بما يتطلعون إليه من الموثوقية المصحوبة بأعلى معايير الضيافة. وبالنتيجة، سيتمكن المقيمون والضيوف على حد سواء من عيش ذكريات خالدة في فترة إقامتهم ستفتح أمامهم أبواب عالم جديد مختلف هو وليد سحر كل مدينة تحتضن سيتادينز على أرضها.   وقال فنسنت ميكولس، المدير العام لأسكوت في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا والهند: أثبتت علامة سيتادينز شعبيتها الكبيرة في المنطقة. أما في ما يتعلق بعملية التجديد، فما هي سوى ترجمة لالتزامنا الرامي إلى توفير خيارات سكن ترتقي إلى مستويات أعلى من الجودة في جميع أنحاء الشرق الأوسط. كما إنه لمن دواعي سرورنا في أسكوت أن نوفر لضيوفنا خلال سفرهم وإقامتهم ومغامراتهم مجموعة متنوعة من الفنادق، وذلك سعيًا منا لتلبية مختلف احتياجات إقامتهم، سواء كان سفرهم بداعي العمل أو الترفيه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*