فندق جيه ايه ليك فيو في دبي يتيح تجارب متنوعة للنزلاء

دبي – وجهات|

أعلن فندق جيه ايه ليك فيو، المنتجع المحبوب للتجارب المتنوعة في دبي والحاصل على الجوائز المرموقة، عن تدشين أحدث أجنحته الخاضعة للتحسين والتطوير مؤخراً والتي تضم برك السباحة الخاصة والجاكوزي في الشرفة. ومن الآن وحتى 30 سبتمبر، سيكون بوسع الضيوف الاستمتاع بإقامة صيفية لا مثيل لها تتسم بأعلى مستويات الخصوصية في الأجنحة الخاصة التي تضم غرفة نوم واحدة مع بركة سباحة وشرفة فسيحة، بالإضافة إلى الأجنحة بغرفتي نوم مع الجاكوزي الخارجي والتي تعد خيارًا ترفيهيًا مثاليًا للعائلات عند الاستفادة من عرض Summer Splash. 

يتضمن العرض خصما بنسبة 25 بالمائة على أسعار الغرف المتاحة مع بوفيه إفطار، ورصيد بقيمة 25 بالمائة في المنتجع يمكن استخدامه للاستمتاع بالعديد من التجارب المميزة ووجبات الطعام في مطاعم المنتجع الراقية، ومنها مطعم كينارا الهندي الفاخر بقيادة الطاهي الشهير فيكاس كانا، والحاصل على نجمة ميشلان. 

يقع فندق جيه ايه ليك فيو في قلب الحدائق الخضراء وعلى بعد خطوات فقط من ملعب الجولف المصمم لاستضافة البطولات، ويعدّ مركز منتجع جيه ايه ذا ريزورت الذي يتيح للضيوف مزيجا مثاليا من الاسترخاء والأنشطة الحماسية والشيقة. يمكن للضيوف الاستمتاع بعدد من الأنشطة من السباحة مع الخيول ولعبة بادل تنس والجلسات العلاجية في السبا وحتى الرياضات والألعاب المائية على شاطئ خاص بطول 800 متر وبرك السباحة الخاصة والجاكوزي للتمتع بالخصوصية الكاملة والمناظر الطبيعية الخلابة من البحر والخضرة. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*