وسط حشد من عشاق الرياضة الرقمية.. “بطولة عمانتل للفيفا 22” تشهد منافسات محتدمة بين الأبطال

مسقط – وجهات|

تواصل عمانتل دورها الريادي في دعم قطاع الرياضة الرقمية في سلطنة عمان، حيث استضافت “بطولة عمانتل للفيفا 22” يوم السبت الماضي في مدينة صلالة. وشهدت البطولة منافسات قوية بين نخبة أبطال الفيفا في منطقة الشرق الأوسط، وذلك وسط حضور جماهيري متميز.   

ويعكس تنظيم هذه الفعالية التزام عمانتل في تطوير الرياضة الرقمية في سلطنة عمان ودعمها المستمر لها. ويعد الحدث فرصة مهمة للالتقاء بنجوم الفيفا وتشجيع الشباب على تعزيز مهاراتهم في هذه اللعبة والمشاركة في البطولات الإقليمية. وتجدر الإشارة إلى أن تنظيم هذه الفعالية يأتي بعد مدة قصير من إعلان عمانتل عن منصة هي الأولى من نوعها في سلطنة عمان لإدارة بطولات الرياضة الرقمية بالتعاون مع Playhera MENA العالمية. وقال المهندس علاء الدين بيت فاضل الرئيس التنفيذي التجاري في عمانتل: يأتي تنظيمنا لهذه البطولة المتميزة على مستوى الشرق الأوسط بعد مدة وجيزة من الإعلان عن تعاوننا مع Playhera MENA العالمية لإطلاق منصة إدارة بطولات الرياضة الرقمية، وذلك يكشف عن رغبتنا الجادة في دعم قطاع الرياضة الرقمية وتطويره، حيث بات يحظى باهتمام كبير عالمياً نظرا للإقبال المتزايد على الرياضة الرقمية والفرص التي تتيحها للشركات المزودة للتقنية والأفراد على حد سواء. 

وتابع قائلاً: نأمل أن تكون مثل هذه البطولات حافزاً للشباب لتطوير مهاراتهم في الرياضة الرقمية والمشاركة في البطولات الإقليمية والعالمية. كما سنواصل بذل كافة جهدنا في توظيف التقنية لخدمة المجالات ذات الصلة بالشباب بما يعظم استفادتهم من الفرص المتاحة لهم ويمكنهم من تحقيق نجاحات أكبر.  وكان اللاعب عبد الله محمد الريش من دولة الكويت قد توج بالمركز الأول بعد منافسات حامية، وتلاه في المركز الثاني اللاعب محمد فوزي حوثان من المملكة العربية السعودية، فيما حاز اللاعب صالح الغساني من سلطنة عمان على المركز الثالث.
وعن مشاركته في هذه البطولة، قال عبد الله محمد الريش: سعدت كثيراً بالمشاركة في هذه البطولة التي نظمت بمستوى عالٍ من الدقة والحرفية، حيث كانت جميع الاستعدادات جيدة بدءاً من وصولنا والترحيب بنا وحتى انتهاء الفعالية. وقد سررت بوجودي في مدينة صلالة وبالجمهور الذي كان حاضراً بفاعلية، وكان الود والترحاب يخيم على أجواء البطولة.    

 وذكر فهد عبد الرحمن الحسني أحد أبطال الفيفا في سلطنة عمان: تشهد الرياضة الرقمية نمواً كبيراً حول العالم لاسيما في منطقة الشرق الأوسط، وعليه فإنه من الضروري بالنسبة لنا أن نواكب هذه التطورات  لتمكين الشباب المهتمين في هذا المجال من الاستفادة من الفرص المتاحة وجعله مساراً مهنياً لهم. وأرى أن الفعالية قد حققت نجاحاً ملموساً لا على صعيد المنافسات القوية التي شهدتها فحسب، بل أيضاً على صعيد تبادل الخبرات والتجارب والتواصل عن كثب مع عشاق الرياضة الرقمية من دول المنطقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*