كاثي باسيفيك كارجو تطلق برنامج فلاي جرينر للتعويض عن الكربون

هونغ كونغ – وجهات|
 
أعلنت كاثي باسيفيك عن توسيع برنامج فلاي جرينر ليشمل خدمات الشحن الجوي الخاصة بها، ما يعزز دورها الرائد في جهود الاستدامة في قطاع الطيران بآسيا. ويأتي فلاي جرينر، برنامج التعويض عن الكربون من خلال أداة مدمجة لحساب الانبعاثات الكربونية، في إطار التزام شركة الطيران بمعالجة مشكلة التغير المناخي من خلال تحقيق الحياد الكربوني بحلول عام 2050. وتعمل الأداة الجديدة على حساب انبعاثات الكربون من عمليات الشحن وتكلفة تعويضها من خلال خطوات بسيطة، حيث يمكن للعملاء بعد ذلك شراء خيارات تعويض عن الكربون تقدمها مشاريع مختارة بعناية، والتي تستوفي متطلبات المعيار الذهبي لضمان التحقق من تخفيضات الكربون، فضلاً عن توفير مجموعةٍ من المزايا الاجتماعية والتنموية. 

ويأتي برنامج التعويض عن الكربون بعد إطلاق الشركة لبرنامج وقود الطيران المستدام في وقت سابق من هذا العام، ليتم استخدامه للمرة الأولى على الإطلاق في مطار هونج كونج الدولي. ويوفر البرنامج للشركات فرصة لتقليل بصمتها الكربونية الناتجة عن أنشطة السفر لأغراض العمل وعمليات الشحن الجوي، من خلال المساهمة في استخدام وقود الطيران المستدام. وتُعد كاثي باسيفيك من أولى شركات الطيران في العالم التي أعلنت عن التزامها باستخدام هذا الوقود بنسبة 10% بحلول عام 2030. 

وقال جورج إدموندس، المدير العام للشحن التجاري: تساعد أداة حساب انبعاثات الكربون عملاءنا على تحقيق أهداف الاستدامة الخاصة بهم بما يعزز الاستدامة في مختلف أعمال القطاع، كما تمنحهم إضافة لحلول وقود الطيران المستدام التي قمنا بتطويرها المرونة لتعويض انبعاثات الكربون الخاصة بهم من خلال مجموعة من مشاريع التعويض عن الكربون المعتمدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*