السبا في فندق قصر الإمارات “ذا هايداواي” ملاذ أنيق

أبوظبي – وجهات|

 اتّخذ فندق قصر الإمارات خطوةً رائدةً جديدة لتوفير علاجات الرفاهية والجمال الشاملة مع إطلاق The Hideaway by Emirates Palace Spa “ذا هايداواي من سبا قصر الإمارات”، وهو بمثابة ملاذ أنيق يحاكي كافّة الحواس يقوم على أقدم ممارسات العلاجات الشافية من حول العالم الهادفة إلى إعادة التوازن إلى الجسم والعقل والروح. تم تصميم The Hideaway by Emirates Palace بهدف منح الضيوف فرصة لتجديد النشاط وإعادة الطاقة إلى الجسم مع مجموعة من العلاجات والخدمات، فيتيح لهم الاستمتاع برحلة تضمن لهم الشعور بالحيوية الداخلية والإشراق الخارجي.

ولعل أحد أبرز العلاجات هو علاج “روز آند عود هوت كوتور” المصمم حسب الطلب والذي يتميز بزيت سوداشي الفاخر المستخرج من أفخر وأجود أخشاب، إلى جانب التقنيات المستوحاة من تقاليد حسن الضيافة العربية الأصيلة لتتلاءم مع احتياجات كلّ فرد. ولا ينتهي التدليك إلا بعد دهن كريم الورد المخملي على نقاط الوصول إلى الطاقة في الجسم واليدين والقدمين في أجواء فاخرة مما يسمح للضيوف باستعادة حيويتهم ونشاطهم. ويعيد هذا الملاذ الرائع تجسيد أجواء جزيرة نائية تتّسم بنقاء تامّ مع جدران وعناصر ديكور داخلية باللون الأبيض، وعطورٍ حالمة وأصوات البحر الهادئة. كما لا يمكن الوصول إليه إلّا من خلال ممرٍّ سرّيّ، وقد تم تصميم أجنحة السبا الهادئة بشكلٍ يضمن الاسترخاء الشامل قبل أيّ شيءٍ آخر. 

وتتنوّع الخدمات والمنتجات المعروضة في The Hideaway من سبا قصر الإمارات من تقنية الوخز بالإبر المتأصلة في صميم التدليك التايلندي إلى العلاج الانعكاسي على الطريقة الصينية القديمة إلى العلاج العطري المستوحى من ممارسات التدليك في الشرق والغرب معاً. وتتوفّر إلى ذلك خدمات أخرى كثيرة في الخلوة العلاجية تشمل علاجات تجميل الوجه الرائعة L’Elixir Des Glaciers Majestic facial وعلاج الشعر والرأس بزيت الأرغان، إلى جانب خدمة شرانق الورد Rose Cocoons والحمامات الصوتية الخاصة التي يتولاها معالجون في غاية المهارة والنباهة في محيط رائع. وتختتم جميع الخلوات بوجبة صحية خفيفة ووقت للاسترخاء في جناح العلاج الخاص.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*