منتجعات سونيفا المالديف وتايلاند تقبل الحجز بعملتَي البيتكوين والإيثريوم

دبي – وجهات|

أعلنت شركة سونيفا المتخصصة في مجال الضيافة الفاخرة، عن بدء التعامل بعملتي بيتكوين وإيثريوم في كل من منتجعاتها في جزر المالديف وتايلاند. وانطلاقًا من مبدئها الذي يدعم الابتكار بغية السماح للضيوف بإضفاء الطابع الشخصي على تجربتهم المخصصة قبل وأثناء وبعد إقامتهم، تتيح سونيفا الآن لضيوفها خيارات دفع مرنة يمكنهم اختيار الأفضل من بينها بما يناسب احتياجاتهم. وقد تم تصميم قناة الدفع لتسهيل إجراءات المعاملات وتوفير أقصى درجات راحة البال. وعليه، فقد بات بإمكان الضيوف الآن إجراء مدفوعات دولية آمنة بثقة لكل من سونيفا فوشي وسونيفا جاني وسونيفا إن أكوا في جزر المالديف، كما وسونيفا كيري في تايلاند. يمكن أيضًا استخدام عملات بيتكوين وإيثيريوم لامتلاك فيلا من سونيفا، في إطار المخطط الأول والوحيد الذي يمنح المشترين الأجانب عقارات في جزر المالديف، وذلك عملًا بالضوابط المناسبة. 
وفي إطار سعيها لتوسيع خيارات الدفع وتذليل العقبات أمام السفر الفاخر، أبرمت سونيفا شراكة مع تريبل إيه، الشركة المزودة لحلول مدفوعات العملات المشفرة، كما ومع بوميلو باي، الشركة المزودة لمنصات الدفع. وبصفتها شركة مرخصة بتزويد حلول مدفوعات العملات المشفرة، تسمح تريبل إيه لضيوف سونيفا بسداد المدفوعات باستخدام العملات المشفرة دون أي مخاطر ذات صلة بتقلب الأسعار، كما وتقدم تأكيدًا فوريًا وأسعار صرف نهائية وتحويلات في الوقت الفعلي وبدون تحميل التكاليف. وتُستخدم حلول تريبل إيه جنبًا إلى جنب مع بوميلو باي، وهي منصة سلسة توفر عمليات دفع أحادية الإجراءات، مما بالتالي يسهل عمليات الدفع بالعملة المشفرة، وذلك باستخدام رمز الاستجابة السريعة الآمن وتقنيات رابط الدفع.

 وقد بات بإمكان الضيوف الحجز مباشرة عبر قسم الحجوزات في سونيفا، كما وترتيب روابط الدفع بشكل آمن من أي مكان في العالم. وفي حين أنه لا يمكن استرداد كامل قيمة المدفوعات التي تمت بواسطة عملات بيتكوين وإيثيريوم، يمكن تطبيق الأرصدة بما يتماشى مع سياسة الدفع والإلغاء المرنة التي تعتمدها سونيفا، والتي تم إعدادها استجابة لتفشي جائحة كورونا (كوفيد-19) وذلك سعيًا لمساعدة الضيوف على حجز إقامتهم بثقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*