جاكوار لاندروفر تطلق عروض الصيف لخدمة ما بعد البيع

مسقط – وجهات|
 أعلنت شركة محسن حيدر درويش للسيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة، الوكيل الرسمي لسيارات جاكوار لاندروفر في سلطنة عُمان، عن إطلاق حملة جاكوار لاند روفر الصيفية لعروض خدمة ما بعد البيع حتى نهاية أغسطس 2022. ويشمل هذا العرض الاستثنائي فحص مجاني للتكييف والمكابح، وخصم يصل إلى 20 ‎%‎ على رسوم اليد العاملة. 

تشتهر هذه العلامة التجارية البريطانية للسيارات الفاخرة والرياضية بالمظهر المذهل وخفة الحركة وراحة في القيادة ومحركات قوية. في الواقع، تمتلك جاكوار مجموعة مميزة من السيارات تشمل F-PACE وF-PACE SVR وF-PACE RDYNAMIC المتوفرة في عُمان والتي تتوفر في صالة العرض الخاصة بنا في مسقط أو صلالة أو حسب الطلب عبر إعداد سيارتك الخاصة.تتسم جميع هذه المركبات بالتحكم الرشيق، لهذا السبب، إن كنت من مالكي سيارات جاكوار، اكتشف الآن عرض الصيف لخدمة ما بعد البيع لكي تتسنى لك فرصة الاستفادة منه، والذي يتضمن فحصًا مجانيًا للمكابح والتكييف بالإضافة إلى خصم يصل إلى 20٪ على رسوم اليد العاملة. لاندروفر، العلامة التجارية البريطانية المتخصصة في مركبات الدفع الرباعي والسيارات القادرة على القيادة في الطرقات الوعرة.
وقد أطلقت لاندروفر مؤخرًا سيارات رينج روفر الجديدة كلياً ورينج روفر سبورت الجديدة ذات المظهر الرياضي والأداء المذهل، بالإضافة إلى لاندروفر ديفيندر 130 ذات السبعة مقاعد والأداء القوي على الطرق الوعرة. يضم كل موديل من لاندروفر طرازات مختلفة تضمن تحسينات متقنة وجدوى عملية ومتانة، بينما يُعرف كل طراز من عائلة روفر، سواء أكان رياضيا أم كهربائيا أم هجيناً كهربائيا أم كلاسيكيا، بتصميمه الخارجي وبنيته الصلبة ومواده المعاصرة. 
جدير بالذكر أن تاريخ لاندروفر يمتد لعقود من الزمن ويحتضن أكثر التقنيات ابتكارا التي تحافظ على مكانتها في السوق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*