تحويل سجن في برلين إلى فندق فاخر

برلين – وجهات |

تكشف صور لافتة للنظر عن التحول الملحوظ والمدهش لسجن سابق في برلين إلى فندق فاخر.

تم افتتاح فندق ويملينا المدار عائلياً في وقت سابق من هذا العام في منطقة شارلوتنبورغ بالمدينة الألمانية، ويحتوي على غرف نزلاء فسيحة تم إنشاؤها من زنازين سجن سابقة.

وتم تحويل ساحة السجن الأصلية، التي كانت في وقت ما نقطة الوصول الأولى إلى سجن النساء، إلى مطعم، وأصبحت المحكمة الجنائية المجاورة للمجمع الآن مساحة معرض. وفي الناحية الخلفية، تظل الزنزانة في حالتها الأصلية لتكون بمثابة “مكان للذكرى”، وستكون مفتوحة لنزلاء الفندق لزيارتها عند الطلب في المستقبل القريب، حسب موقع 24 الإخباري.

مجمع السجن والمحكمة، الذي صممه المهندسون المعماريان أدولف برانكر وإدوارد فورستينو يعود تاريخه إلى 1896، وهو غارق في التاريخ الألماني. وتم استخدام القسم الذي يقع في الجزء الخلفي من المجمع كسجن لمقاتلي المقاومة خلال الحرب العالمية الثانية. وبعد إغلاق السجن في 1985، ذهب قسم من العقار ليكون بمثابة أرشيف لسجل الأراضي.

ومع ذلك، كان الموقع يتعذر الوصول إليه وتم نسيانه لبعض الوقت، قبل أن يتم تحويله إلى فندق من 44 غرفة بواسطة
Gruntuch Ernst Architects في برلين. وتم استخدام مواد جديدة في عملية التحويل، كما تمت إعادة استخدام العناصر الموجودة في السجن وإعادة تشكيلها بعناية.

لدخول الفندق، يجب على الزوار عبور الفناء المركزي حيث انتشرت الأشجار العالية والشجيرات والتحوطات ونباتات التسلق على مدى عدة عقود. وبمجرد الدخول، يتم الترحيب بالضيوف في الردهة المشرقة ذات السقف العالي وصالة المدفأة الجذابة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*