غرفة البريمي تشارك في سوق السفر العربي

دبي – وجهات|
شاركت ⁧‫غرفة البريمي‬⁩ ممثلة بلجنة السياحة في معرض السفر العربي الذي انطلقت أعماله اليوم في إمارة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة ويستمر حتى 12 من الشهر الحالي.

ويشارك الفرع بالتعاون مع ادارة التراث والسياحة وعدد من مكاتب السفر والسياحة في تقديم منتج سياحي وترويجي لمحافظة البريمي يتضمن مجموعة برامج سياحية ترفيهية وتسويقية لموسم الشتاء القادم مثل تنظيم زيارات للمواقع الاثرية والتاريخية والسياحية وتقديم عروض إقامة وضيافة مصاحبة للبرامج.

بالإضافة إلى التعريف بالأسواق والمنتجات والصناعات المحلية كما ستضم البرامج عدة أنشطة وفعاليات للاستمتاع بموسم الشتاء كأنشطة التسلق على الجبال و التخييم وعروض السيارات ورحلات الاستكشاف البرية وغيرها من الفعاليات التي تظهر الجمال السياحي بالمحافظة.

‏من جانبه، أكد زاهر الكعبي رئيس مجلس الادارة، على دعم الغرفة لمؤسسات القطاع السياحي الخاص كونها تعد الشريك الاساسي في تحقيق الاهداف التنموية والاقتصادية للمحافظة.

‏وأضاف: بأن هذه المشاركة ستسهم في تسليط الضوء على المقومات الطبيعية والاستثمارية للمحافظة وتشجع على إقامة مشاريع جديدة تعزز من تنمية الحركة الاقتصادية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*