الثلاثاء انعقاد منتدى عُمان للسياحة 2022 في دبي


دبي – وجهات 
يعقد يوم الثلاثاء في دبي “منتدى عُمان للسياحة 2022” والذي تنظمه وزارة التراث والسياحة على هامش معرض سوق السفر العربي في مركز دبي التجاري العالمي. وتنظم الوزارة الحدث بالتعاون مع المنتدى الصيني للاستثمار الدولي وبالاشتراك مع شركة China Travel Online.
ويشارك في المنتدى عزان بن قاسم البوسعيدي وكيل وزارة التراث والسياحة للسياحة، بحضور متحدثين من كبار الشخصيات، بما في ذلك وزارة التراث والسياحة والشركة العُمانية للتنمية السياحية “مجموعة عمران” والرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة فنادق روتانا ونائب الرئيس الأول لمجموعة ماينور، والرئيس التنفيذي للطيران العماني، والرئيس التنفيذي لمطارات عُمان والمدير العام لبكين سبرينغ ترافيل والرئيس التنفيذي لمجموعة فندق تايمز وغيرهم. واحتلت سلطنة عمان المرتبة 18 في الاستثمار الأجنبي المباشر العالمي في عام 2021، ووفقا للمنتدى الاقتصادي العالمي، حيث تعتبر سلطنة عمان من أكثر البلدان أمانا في الشرق الأوسط. 

وقالت سعده بنت عبد الله الحارثية، مديرة تطوير الاسواق بوزارة التراث والسياحة: يسعدنا إطلاق منتدى عُمان للسياحة 2022، ويهدف المنتدى الأول من نوعه بالشراكة مع الصين إلى تمكين المسؤولين في القطاع من أفضل الممارسات والتواصل مع الخبراء، ومعرفة أحدث الاتجاهات في هذه الصناعة العالمية، في حين أن هذه الخطوة ستعمل على تعزيز التعاون بين سلطنة عُمان والصين، ونحن متفائلون بأن هذه الشراكة ستمهد الطريق نحو المزيد مستقبلا.

واضافت الحارثية قائلة: كما يهدف المنتدى إلى جمع قادة الصناعة لاستكشاف فرص السياحة والشراكة في سلطنة عُمان من خلال الحوار واستكشاف بعض المجالات الرئيسية التي يمكن أن تشارك فيها الشركات، وسيحضر المؤتمر متحدثون مرموقون من بينهم مسؤولون من سلطنة عُمان وشركات من الصين وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا وسيشهد المنتدى حضور أكثر من 100-150 مندوب.
وسيتضمن برنامج فعاليات منتدى عُمان السياحي 2022 م، تقديم أوراق عمل وعروضا مرئية وإقامة جلسات نقاشية وحوارية يشارك فيها عدد من المسؤولين في القطاع السياحي في سلطنة عمان ومكتب عُمان للمؤتمرات ومجموعة عُمران والطيران العُماني ومطارات عُمان وأساس ومجموعة الجرواني بالإضافة إلى الخبراء والمتحدثين من كبريات شركات السياحة الصينية والعالمية المشاركة في معرض سوق السفر العالمي بدبي. ومن المؤمل أن يتم التوقيع على مذكرة تفاهم وتعاون في المجال السياحي بين سلطنة عُمان وعدد من كبريات شركات السفر والسياحة الصينية المشاركة في منتدى عُمان للسياحة 2022.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*