مجموعة الشارقة من مسك رحلة فريدة لتجديد النشاط والانتعاش بين الطبيعة

الشارقة – وجهات|

انطلق في رحلة فريدة لتجديد النشاط والانتعاش وسط بيئة طبيعية رائعة في قلب امارة الشارقة، وتمتّع بتجربة عافية لا تُضاهى مع مجموعة الشارقة من مسك.
توفر مجموعة الشارقة من مسك التي تضم نخبة من اجمل الملاذات البيئية التي تخطف الأنفاس وتقدم تجربة رائعة لجميع الحواس باقات عافية وخلوات تنفيذية حصرية تتضمن رحلة عافية متكاملة وبرامج خلوات تلبي مختلف الاحتياجات.
ويقدم نزل الرفراف الواقع في منطقة كلباء على الساحل الشرقي لإمارة الشارقة، وواحة البداير الواقعة في منطقة المدام بالقرب من مليحة وسط الكثبان الرملية الساحرة برنامج عافية لمدة يوم كامل. يتضمن هذا البرنامج جلسات اليوغا على الشاطئ، و30 دقيقة من ركوب الدراجات/المشي في الطبيعة، وجلسات حول موقد النار في المساء، والدخول إلى غرفة الاجتماعات مع استراحتَيْ القهوة  الصحية ووجبة الغداء.
فنادق مجموعة الشارقة من مسك هي تشكيلة فنادق مميزة ونزل مريحة من تطوير هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) التي تدير محفظة متنوعة من مشاريع البنية التحتية بقيمة إجمالية تزيد على 12 مليار درهم (3 مليارات دولار) وتغطي مساحة إجمالية تزيد على 12 مليون قدم مربع في مختلف مناطق إمارة الشارقة. وتعمل مجموعة الشارقة من مسك التي تضم نزل الرفراف وواحة البداير ونزل الفاية ونزل القمر تحت إدارة فنادق شذا، الشركة الرائدة في إدارة الفنادق والمتخصصة في مجال الضيافة العربية الأصيلة المستوحاة من مختلف الثقافات لبلدان طريق الحرير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*