“جيه إيه” للمنتجعات والفنادق تقدم عرض عطلة الأسبوع الجديدة

مسقط – وجهات|

 تقدم جيه إيه للمنتجعات والفنادق عرضاً مذهلا لقضاء عطلة أسبوع لا تفوت خلال يومي الجمعة والسبت، أو يومي السبت والأحد، حيث يتيح عرض عطلة الأسبوع الجديدة #NEWeekend، فرصة الإقامة في الفندق حصرياً لمواطني الإمارات والمقيمين، ويشمل بوفيه الإفطار مع قسيمة إقامة مجانية لليلة واحدة.

وتضمن جيه إيه للمنتجعات والفنادق بدبي العديد من الخيارات للضيوف ابتداءً من الابتعاد من المدينة، والاسترخاء على الشاطئ، وصولاً إلى قضاء الأوقات المميزة في الجبال.

 يتوفر عرض الإقامة خلال عطلة الأسبوع #NEWeekend خلال أيام الجمعة والسبت والأحد من 1 أبريل إلى 30 سبتمبر 2022، ويشمل خصماً بنسبة 10٪ على أفضل أسعار الغرف المتاحة وبوفيه الإفطار، بالإضافة إلى قسيمة إقامة مجانية لليلة واحدة قابلة للاسترداد عبر سبعة من منتجعات وفنادق جيه إيه في دبي.

ويمكن للضيوف الاختيار من بين الفنادق الثلاثة الحائزة على الجوائز في منتجع جيه إيه ذا ريزورت – أكبر منتجع للتجارب الفريدة في دبي والذي يمتد بمساحة مليون متر مربع ويقدم العديد من الخيارات الشيقة والمغامرات الممتعة على شاطئه الجميل بطول 800 متر، أو التوجه إلى المنتجع الجبلي فندق جيه إيه حصن حتّا، أو إلى قلب مدينة دبي بفندقي جيه إيه برج شاطئ الواحة وجي إيه أوشن فيو في جميرا بيتش ريزدنس، أو فندق ذا مانور باي جيه إيه، الذي يشكل وجهة أنيقة على بعد دقائق فقط من فستيفال بلازا وابن بطوطة مول.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*