تعيين مدير جديد لفندق ستوديو إم البرشاء في دبي

مسقط – وجهات|
 
أعلن ستوديو إم البرشاء في دبي، المفهوم العصري الأنيق والتابع لفنادق ومنتجعات ميلينيوم، عن تعيين داني معقد مديراً للفندق. يتمتع داني بخبرة تمتد لأكثر من 20 عاما في قطاع الضيافة عمل خلالها مع العديد من العلامات التجارية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، ويتميز بسجله الحافل في إدارة الفنادق والعمليات التشغيلية وتحقيق رضا العملاء. 
يمتلك داني معقد خبرة كبيرة في افتتاح وإدارة الفنادق الجديدة وتعزيز أداء الفنادق العاملة، وسيقوم بالاشراف على التعريف بعلامة ستوديو إم البرشاء وتوسيع حضورها في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج. 
وقال داني: يشرفني أن أنضم إلى ستوديو إم البرشاء الذي يمثل مفهوما فريدا لأسلوب حياة عصري يضم احدث وسائل التقنية ويوفر مكانا فريدا للتواصل الاجتماعي والترفيه والاسترخاء. وأتطلع إلى قيادة الفريق لتحقيق أفضل النتائج للفندق وترسيخ مكانته وتقديم تجربة رائعة لضيوفنا الكرام.

يضم ستوديو ام البرشاء ذو الـ 3 نجوم 155 غرفة تتميز بألوانها المتنوعة التي تضفي اجواء مفعمة بالحيوية، وخدمة الواي فاي المجانية عالية السرعة، ووسائل الراحة المميزة التي تناسب جميع احتياجات الضيوف. يقع الفندق على بُعد دقيقتين سيرا على الأقدام من مول الإمارات وعلى مقربة من مناطق الجذب المختلفة في دبي، وأقرب محطة مترو من الفندق هي محطة مول الإمارات. 

ويوفر الفندق مجموعة مختارة من المطاعم بما يشمل هالو جراب ان جو الذي يقدم مفهوما مبتكرا  لتناول الطعام في الداخل أو الخارج ويضم مجموعة متنوعة من الأطعمة الطازجة والمعدّة مسبقا، وليفيل وان الذي يقدم خيارات إفطار لذيذة، ومقهى. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*