طيران الخليج تشارك في سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 بجدة

جدة – وجهات|


شاركت طيران الخليج، في سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 الذي أقيم في مدينة جدة السعودية في الفترة من 25 – 27 مارس الجاري؛ حيث استضافت الناقلة الوطنية ضيوفها من كبار الزوار والشركاء ووكلاء السفر في جناحها من نادي البادوك بحلبة كورنيش جدة.
وأثنى القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد العلوي على دقة التنظيم وجودة الأداء التي لمسها في السباق، مضيفاً سعدنا باستقبال عملائنا في السوق السعودي الذي يكتسب أهمية خاصة بالنسبة لطيران الخليج. بوصفنا الراعي الرسمي لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج – الفورمولا 1، والذي كان السباق الافتتاحي لموسم الفورمولا 1 في 2022؛ يسعدنا النجاح الذي حظي به سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 بجدة، خصوصاً بالنظر إلى علاقتنا القوية بالسوق السعودي وشركاؤنا فيه، وإلى العلاقات التاريخية الطويلة التي تربط مملكة البحرين بشقيقتها الكبرى المملكة العربية السعودية. هنيئاً للأخوان في السعودية نجاح السباق، ونتمنى للفورمولا 1 المزيد من النجاحات المستقبلية”.
كانت طيران الخليج قد قامت في سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج – الفورمولا 1 للعام 2022 بالبحرين، ولسباق الفورمولا 1 الثاني على التوالي، بعرض جوي قليل الانبعاث فوق حلبة البحرين الدولية.
 وتجدر الإشارة إلى أن طيران الخليج هي الراعي الرسمي لسباق الفورمولا 1 لجائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج منذ انطلاقته التاريخية في البحرين في أبريل 2004 كأول سباق للفورمولا 1 في منطقة الشرق الأوسط؛ حيث تسهم الناقلة منذ ذلك الوقت في إنجاح هذه الفعالية الرياضية وضمان تميزها على كافة المستويات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*