فندق أفاني مسقط الوجهة المثلى لحفلات الزفاف والمؤتمرات

مسقط – وجهات|


يعد فندق “أفاني مسقط”، أحدث المنضمين لرواد صناعة الأعمال والفعاليات الترفيهية في مسقط، الوجهة الأمثل لإقامة الفعاليات المختلفة؛ حيث يأتي الفندق بقاعة مناسبات ضخمة على مساحة 720 مترا مربعا وغرفتي اجتماعات على أحدث طراز ومجلس خاص.
على مساحة 720 مترا مربعا، يقدم “أفاني مسقط” قاعة فخمة تتسع إلى 900 شخص مجهزة على أعلى مستوى لاستضافة مختلف الفعاليات بداية من المؤتمرات واسعة النطاق وفعاليات إطلاق المنتجات والسيارات إلى حفلات الزفاف ومختلف الاحتفالات الأخرى. وتتميز هذه القاعة الديناميكية أيضا بإمكانية تنسيقها بأي شكل لتتناسب مع أي فعالية؛ حيث تضم مساحات مخصصة صغيرة، ومناطق خارجية وداخلية لتجهيزات ما قبل الفعاليات، وجناح للعروس أيضا. كما يمكن تنسيق القاعة على هيئة “مأدبة” ضخمة تتسع إلى 540 شخصا أو “كغرفة اجتماعات” مريحة وأنيقة تتسع إلى 126 شخص. 
ويتميز أفاني مسقط، أيضا بموقعه المتميز على بعد 15 دقيقة فقط من مطار مسقط الدولي، بالإضافة إلى موقف السيارات الواسع، واحتوائه على 206 غرفة وشقة فندقية فخمة وأنيقة، ما يجعله الوجهة الجديدة الأمثل لاستضافة الضيوف والوفود المحلية والإقليمية والدولية.
ويضم الفندق مساحات مخصصة لاستضافة الفعاليات الصغيرة؛ حيث يضم غرفتي اجتماعات صغيرتين مثاليتين لإقامة مقابلات العمل والندوات واجتماعات مجلس الإدارة أو المناسبات الاجتماعية الصغيرة بقدرة استيعابية تصل إلى 36 شخصا. وتأتي كل مساحة مزودة بأحدث تقنيات الصوت والصورة ومعدات العرض التقديمي، فضلًا عن إمكانية تنسيق المساحات بطرق مختلفة تتناسب مع أي فعالية. ويمكن استخدام غرف الاجتماعات بشكل مستقل أو مجتمعة، كما يمكن أيضا أن يشمل الحجز استخدام مرافق الفندق الأخرى بما في ذلك غرف الضيوف وغرف الطعام وAvaniSpa وAvaniFit. ويتيح الفندق تواجد مجموعة من أمهر الطهاة وخبراء إعداد المشروبات بمكان الفعالية، بالإضافة إلى فريق متخصص في تقديم الأطعمة والمشروبات. كما يوفر “أفاني مسقط” خدمة ضيافة على أعلى مستوى مع طاقم ذوي خبرة في تنظيم الفعاليات من أجل ضمان سير الفعالية بكل سهولة ويسر ونيل استحسان الضيوف.مع فندق أفاني مسقط، إقامة حفلات الزفاف أصبح أكثر سهولة، حيث يضم الفندق قاعة حفلات ضخمة وغرفا واستوديوهات وشققا فندقية بغرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف، فسيحة وعصرية لاستيعاب الضيوف والعائلات. أما للباحثين عن الاسترخاء والمتعة بعد حفلات الزفاف، فيعد AvaniSpa وAvaniFit والمسبح الخارجي الكبير المكان المثالي، كما يمكن للأطفال الحصول على الكثير من المرح بفضل AvaniKids.

وقال رامي فرحات، المدير العام لفندق أفاني مسقط: نتشرف في فندق أفاني مسقط بتقديم مجموعة من أفضل أماكن إقامة الفعاليات المختلفة في مسقط سواء تلك التي تخص قطاع العمل أو الترفيه على حدٍ سواء. ونحن على أتم استعداد لاستقبال جميع أنواع المناسبات بداية من فعاليات إطلاق السيارات ذات العلامات التجارية الرائدة إلى حفلات الزفاف الفخمة. ونتميز في فندق أفاني مسقط بامتلاكنا لفريق مدرب على أعلى مستوى، بالإضافة لمساحات مختلفة الأحجام والأشكال يمكن تنسيقها بأي شكل للتناسب مع أي فعالية، كبيرة كانت أو صغيرة. ونشعر بالحماس والسعادة لاستضافة العديد من المناسبات والفعاليات المتنوعة، كما نطمح إلى أن نكون الوجهة الأولى في قطاع الأعمال والفعاليات الترفيهية في مسقط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*