الموج مسقط يوقع اتفاقية مع البنك الأهلي لتسهيل خيارات امتلاك المنازل للمشترين

مسقط – وجهات |

وقع الموج مسقط، الوجهة الرائدة لنمط الحياة العصرية في السلطنة، اتفاقية شراكة جديدة مع البنك الأهلي لتوفير خيارات جديدة لتمويل شراء المنازل الجاهزة للتسليم والمنازل قيد الإنشاء، وذلك في حفل توقيع رسمي عقد اليوم في مركز المجتمع بالموج مسقط.
ويعد البنك الأهلي أحد أبرز المؤسسات المصرفية في السلطنة، وتأتي الاتفاقية الجديدة بهدف مساعدة المشترين للحصول على التمويل الذي يحتاجونه لشراء منزل الأحلام في الموج مسقط.
وقال ناصر بن مسعود الشيباني، الرئيس التنفيذي للموج مسقط: يواصل الموج مسقط مسيرة الابتكار والبحث عن كافة السبل التي تلبي تطلعات المشترين والمستثمرين، ومن خلال شراكتنا الجديدة مع البنك الأهلي، سيستفيد الكثيرون من خيارات التمويل لشراء منازل أحلامهم وحجزها قبل اكتمالها، ويمنحهم فرصة للانضمام إلى مجتمع حصري نابض بالحياة.
ومن جهته، قال منير بن أحمد البلوشي، مساعد المدير العام ورئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي: نحن بنك يتبنى الابتكار، ودائم البحث عن طرق تساعد العملاء للاستفادة من أفضل الخدمات والمنتجات، وما هذه الشراكة الجديدة إلا تجسيد لهذا التوجه، وتأكيد على أن خدماتنا تتجاوز حدود التسهيل المالي إلى مساعدة العملاء على تحقيق طموحاتهم وتحقيق نمط الحياة الذي يحلمون به.
وأضاف البلوشي: يعتبر الموج مسقط وجهة فريدة للحياة العصرية من حيث جودة العقارات التي تتيحها، وجودة الحياة وتنوع الفرص، ولذلك يسعدنا المساهمة بتقديم هذه الحلول التمويلية المخصصة لمساعدة المشترين على امتلاك منازل أحلامهم في هذه الوجهة الرائدة.
يُعد مشروع الموج مسقط الحائز على جوائز مرموقة أول مشروع متكامل للحياة العصرية المطلة على الواجهة المحيطية في السلطنة، وهو موطن لـ 7000 ساكن، ويستقطب 3.9 مليون زائر سنويًا. ويتميز بمرافقه وخدماته الفاخرة عالية الجودة بما في ذلك المرسى البحري الذي يضم 400 رصيفاً، وملعب جولف عالمي المقاييس، وفنادق دولية ومنطقة نابضة بالحياة وزاخرة بالمتاجر والأنشطة الترفيهية التي يستمتع بها السكّان والزوار على حد سواء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*