السياحة العمانية تجذب زوار معرض السفر والمغامرات في واشنطن

واشنطن – وجهات|

 تحظى مشاركة سلطنة عُمان ممثلة في وزارة التراث والسياحة وعدد من المؤسسات الرسمية والخاصة، في معرض السفر والمغامرات الأمريكي في دورته الـ 18 الذي يقام بالعاصمة الأمريكية واشنطن بحضور كبير من الزوار.
وتشارك سلطنة عُمان للسنة الخامسة على التوالي في هذا المعرض؛ للتعريف بالمقومات السياحية والحضارية لعُمان والفرص الاستثمارية في عدد من المجالات.
ويُبرز المعرض هذا العام الاحتياجات الأساسية للسائح من خلال إصدار التأشيرة والامتيازات التي تقدّمها مطارات عُمان وخدمات الاتصالات من عمانتل والضيافة الصحراوية المميّزة من خلال مخيّم المها العربي.

وأعرب سالم بن سلطان العبري، مدير عام مؤسسه الابتكارات المتقدمة، المنظم لجناح السلطنة في معرض السفر والمغامرات، لـ “وجهات”، عن سعادته بالمشاركة وتنظيم هذا المعرض في هذا الحدث الدولي الذي تشارك فيه دول العالم وشركات سياحية دولية، مما يعزز من فرص نجاح المشاركة العمانية في المعرض للترويج لسلطنة عُمان وما تتفرد به من مقومات سياحية توافر الأمان الذي ينشده السياح.مؤكدا أن عددا من الزوار جاؤوا الى الجناح للتعرف عن قرب على المقومات السياحية وفرص الزيارة ورحلات الطيران وما تقدمه الفنادق من أسعار للسياح.وتم تقديم المعلومات لدخول سلطنة عُمان عبر بوابة عُمان مطار مسقط الدولي، في ظل إجراءات ميسرة. نظرا لما تتميز به “مطارات عُمان” في تقديم كل ما من شأنه دخول السياح والزوار الى سلطنة عُمان. وقال العبري، كما تشارك هذا العام شرطة عُمان السلطانية للتعريف بمميزات التأشيرة السياحية التي تقدم للراغبين في زيارة سلطنة عُمان التي تصدر الكترونيا بكل سهولة. كما تقدم عمانتل من خلال مشاركتها في المعرض خدماتها التي تقدمها للزوار خلال تواجدهم في ربوع سلطنة عُمان.وأضاف، كما يشارك هذا العام أحد المخيمات السياحية وهو مخيم المها الصحراوي في بدية، الذي يعد أحد الوجهات الجاذبة للسياح في شمال الشرقية. وتم تعريف زوار الجناح بما يقدمه المخيم من برامج ومغامرات.
وأكد أن عشرات الزوار زاروا الجناح خلال يومي المعرض، وأبدوا اعجابهم بما تتمتع به السلطنة من مقومات سياحية وابدوا استعدادهم لزيارة عُمان في الفترة المقبلة.   

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*