بنك عمان العربي يوفر الجرعة المنشطة لـ “كوفيد-19” لموظفيه

مسقط – وجهات|

 أعلن بنك عمان العربي مؤخرا عن مبادرة لتوفير الجرعة المنشطة من لقاح “كوفيد-19” لموظفيه، حيث تتماشى هذه الخطوة مع الجهود الوطنية للحد من انتشار عدوى فيروس كورونا (كوفيد-19) ومتحوراته. حيث تمت هذه المبادرة بالتعاون مع مستشفى عمان الدولي مما يجعل بنك عمان العربي أول بنك في السلطنة يقوم بهذه المبادرة.
وكان بنــك عُمان العربي مــن أوائــل المؤسســات التــي تطبــق حلول فاعلة بزمــن قياسي لضمان أعلى معـدلات الســلامة ســواء للموظفيـن أو العمـلاء، حيث قام بتدشين برنامج خاص حمل اسم “وقاية” تحت إشراف إدارة المــوارد البشـرية، تضمن البرنامج عدداً من الأنشطة التوعوية وورش العمل الهادفة لتعزيز الالتزام بالإجراءات الوقائية بناءً على توجيهات اللجنة العليا.بدأت المبادرة يوم الخميس 3 فبراير وشهدت حضور عدد كبير من الموظفين من جميع فروع بنك عمان العربي وإداراته.يواصل البنك الحفاظ على الإجراءات الوقائية لتقليل انتشار فيروس كورونا وتقليل المخاطر داخليا داخل البنك. وهذا يشمل توفير المطهرات والأقنعة وغيرها من معدات الحماية للموظفين، وكذلك تطبيق التباعد الاجتماعي حيثما أمكن ذلك.

يُعدّ بنك عمان العربي من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما تحظى مجموعة بنك عمان العربي بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع. وتشغل اليوم شبكة واسعة تضم 51 فرعا و15 فرعا إسلاميا، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي والتي تضم 150 جهازا و15 جهاز صراف آلي إسلامي في كافة أنحاء السلطنة.
 كما يوفر بنك عُمان العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية عبر تطبيقه المتطور للهاتف النقال، حيث يمكن للعملاء فتح حسابات جديدة إلى جانب الحصول على العديد من الخدمات الأخرى مباشرة من هواتفهم المحمولة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*