هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة توقع مذكرة تفاهم مع المعهد العربي للتخطيط في الكويت

مسقط – العمانية|

وقعت هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة مذكرة تفاهم مع المعهد العربي للتخطيط بالكويت بهدف دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة عبر توفير مجموعة من البرامج التطويرية المتخصصة لموظفي الهيئة وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال لتحقيق النمو والتوسع والاستدامة ورفع الكفاءات الإدارية والمالية والفنية ونقل المعرفة في إنشاء وإدارة وتطوير مؤسساتهم.
وقع المذكرة عن هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة حليمة بنت راشد الزرعية رئيسة الهيئة، فيما وقعها عن المعهد العربي للتخطيط بدولة الكويت الدكتور بدر عثمان مال الله مدير عام المعهد.
وبموجب المذكرة سيقدم المعهد مجموعة من البرامج التي تهدف إلى تأهيل عددٍ من أصحاب المشاريع الناشئة ورواد الأعمال التي صممت لبناء قدرات المشاركين لإطلاق مشاريع ريادية وبناء المعرفة لدى أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والعاملين بالهيئة، وتقديم سلسلة متنوعة من البرامج التدريبية المتخصصة والخدمات الاستشارية والبحثية المتميزة وخدمات الدعم الفني واللوجستي بجميع أشكالها.
كما تتضمن المذكرة تعاون كل من الهيئة والمعهد في مجال الخدمات الاستشارية بشكلٍ عام وخاصة تلك المتعلقة بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وتنفيذ حلقات العمل النقاشية والمنتديات والمؤتمرات والمحاضرات العامة التي تخدم القطاع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*