طيران السلام يسيّر رحلات مباشرة من مطار صحار إلى شيراز

مسقط – وجهات|
 
‏⁧‫أعلن طيران السلام‬⁩ عن تدشين رحلات مباشرة من ⁧‫مطار صحار‬⁩ إلى ⁧‫شيراز‬⁩ اعتبارا من 7 فبراير. 
واحتفل طيران السلام أمس بذكرى مرور 5 سنوات على بداية تشغيل رحلاته كناقل اقتصادي في سلطنة عُمان.

وتقدمت شركة طيران السلام مؤخراً بطلب إلى الجهات المعنية في الحكومة من أجل الحصول على الموافقة لتسيير رحلات داخلية إلى مطار الدقم بمحافظة الوسطى وإلى ولاية مصيرة بمحافظة جنوب الشرقية. 

وسوف تتسلم الشركة في شهر فبراير القادم طائرة جديدة من طراز إيرباص new321 ليرتفع حجم أسطولها إلى 8 طائرات من طراز الايرباص neo320 وneo321 الذي يتميز بتقنية عالية ومتقدمة تساهم بشكل فعال في تقليل استهلاك الوقود والحد من الانبعاثات الكربونية في إطار المحافظة على البيئة. 

وبدأ حجم العمليات بطيران السلام يتحسن تدريجيًا حيث تمكنت الشركة في عام 2021 من نقل ما يزيد عن مليون مسافر بنسبة إشغال بلغت 71% وتسيير أكثر من 9200 رحلة طيران.

وكان طيران السلام قد حصل مؤخرا على جائزة أحدث أسطول طائرات في آسيا لعام 2022، وثالث أحدث أسطول طيران في العالم من مجلة”سي اتش للطيران” بسويسرا .

ويأتي حصول الشركة على هذه الجائزة للسنة الثانية على التوالي، نتيجة تحديث الأسطول وحرصها باستمرار على تقديم تجربة مميزة للمسافرين على متنها عبر استخدام أحدث الطائرات التي تتميز بتقنية عالية ومتقدمة أسهمت في تقليل الوقود والحد من انبعاثاته الكربونية .

وتحرص طيران السلام باستمرار على تقديم تجربة سفر مميزة للمسافرين من خلال نقلهم على أحدث الطائرات بأسطول الشركة من طراز آيرباص 320 و321 موفرين به أقصى سبل الراحة للعملاء أثناء سفرهم على متن هذا الأسطول .

وتولي الشركة أهمية بالبيئة والحفاظ عليها كأولى أولوياتها؛ حيث يتميز أسطولها بتقنية عالية ومتقدمة ذات تكنولوجيا أسهمت بفاعلية في تقليل استهلاك الوقود والحد من انبعاثاته الكربونية وهو ما يعزز استدامته على المدى الطويل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*