الحملة التسويقية لمهرجان دبي للتسوق 2016 تغطي الأسواق الإقليمية والعالمية

دبي-وام | أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري عن حملتها التسويقية لمهرجان دبي للتسوق 2016 وذلك بالترويج لهذا الحدث الضخم في عدد من الأسواق الإقليمية والعالمية ومن بينها دول مجلس التعاون الخليجي والصين وروسيا والهند وإفريقيا.
وانطلقت في أوائل نوفمبر الماضي الحملة التسويقية لمهرجان دبي للتسوق في دورته الحادية والعشرين والذي ينظم خلال الفترة ما بين 1 يناير وحتى 1 فبراير 2016 تحت شعار”مهرجان دبي للتسوق…يهديك الروائع” ويمثل التجارب المذهلة التي يقدمها في عناصره الثلاثة التي تشمل التسوق والترفيه والربح حيث حرصت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في هذه الدورة الجديدة على إيلاء العناصر الثلاثة المزيد من التشويق لتبدو أكبر وأفضل بحيث يعيش المتسوقون تجارب غير مسبوقة في كل لحظة سواء من حيث العروض الترويجية والتخفيضات المذهلة أو سلسلة الفعاليات المشوقة التي تنتشر في كافة أنحاء الإمارة أو تغيير حياتهم بربح الجوائز الضخمة.
وتسلط الحملة التسويقية على الأهداف الرئيسة لمهرجان دبي للتسوق سواء على الصعيد الإستراتيجي أو قطاع الأعمال بحيث تعزز من مكانة دبي كوجهة رائدة للتسوق والمساهمة في جعل دبي الوجهة المفضلة للتسوق عالميا. وعلى صعيد قطاع الأعمال تسهم في زيادة عدد السياح وتحفيز المتسوقين على الإنفاق وتعزيز تجربة التسوق وزيادة الوعي بالعلامة التجارية الخاصة بمهرجان دبي للتسوق. وجاءت الحملة التسويقية لتعيد اكتشاف التجارب من خلال عدة وسائل كالإعلام الرقمي الذي يحرص على تشجيع الجمهور على التفاعل مع مكافآت التسوق والتجارب المميزة له وتغيير النمط السائد من كون موسم المهرجان هو موسم التخفيضات إلى مهرجان ملؤه التجارب الرائعة والمكافآت ولاسيما من خلال عنصري التسوق والترفيه. والوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من الجمهور المستهدف في الداخل والخارج وإشراك الأطراف من ذوي الصلة في تبني إستراتيجيات المهرجان ومعاييره والإبداع في إطلاق الحملات الترويجية والأنشطة المميزة. كما يحرص مهرجان دبي للتسوق على إيصال رسالة مهمة وهي أنه وخلال فترة تنظيم الحدث تصبح زيارة دبي أغنى وأروع. فيما يعتبر الحدث منصة مثالية للقطاع الخاص لإطلاق مبادرات إبداعية وعرضها على جمهور المهرجان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*