تتويج عمانتل بجائزتين إقليميتين لتميزها في تجربة المشترك

تم تسليم الجائزتين ضمن مؤتمر المشتركين للشرق الأوسط 2021 في دبي


مسقط – وجهات|

حافظت عمانتل على ريادتها في السوق كشركة الاتصالات المفضلة في مجال تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة وهو إنجاز يعود الفضل فيه إلى ولاء المشتركين الذين وضعوا ثقتهم في عمانتل وقدرتها على الوفاء بمختلف إحتياجاتهم. تشكل تجربة المشترك أحد أهم مجالات التركيز للشركة بهدف تقديم تجربة لا تضاهى لجيمع مشتركي الشركة في جميع مراحل ونقاط تقديم الخدمة، وقد قامت الشركة خلال الفترة الماضية بإدخال العديد من المبادرات التي أسهمت في تطوير تجربة المشترك والحفاظ على ريادة الشركة بصفتها الخيار الأول لمستخدمي خدمات الاتصالات، وقد توجت هذه الجهود بفوز عمانتل مؤخرا بجائزتين وهما جائزة أفضل مبادرة لصوت المشترك وجائز أفضل مبادرة لإدارة التغيير في مؤتمر المشتركين للشرق الأوسط 2021 في مدينة دبي.لا تتوقف خدمات عمانتل عند فقط مجرد تقديم أفضل تجربة مشتركين بل تذهب أبعد من ذلك من خلال توفير شبكة ربط على أعلى مستوى وأفضل سرعة انترنت. ومن أجل تحقيق هذا الهدف، تعتمد مبادرات تطوير تجربة المشترك على ركيزتين أساسيتين هما منصة صوت المشترك وأفضل إدارة للتغيير. كان تركيز عمانتل على هذين المجالين منذ بداية الجائحة محل إشادة حيث حصلت عمانتل على العديد من الجوائز وشهادات التقدير لتقديمها أفضل تجربة تحول للمشترك وأفضل برنامج صوت مشترك على مستوى منطقة الشرق الأوسط ككل.
وقال طلال بن سعيد المعمري، الرئيس التنفيذي لعمانتل والذي كان يشرف بشكل شخصي على قيادة التغيير وتطوير تجربة المشترك في عمانتل: تعتبر تجربة المشترك هي إحدى أهم أولوياتنا وذلك لإيماننا بأن الحلول والخدمات التي نطرحها لن تتمكن من تحقيق النجاح المطلوب إلا في حالة فهمنا ما يريده المشترك منا.
وأضاف المعمري، نحن سعداء بالحصول على هاتين الجائزتين والتي تأتي تقديرا لجهود عائلة عمانتل طوال الأعوام الماضية، حيث شهد العام 2020 تغيراً فجائياً وكبيراً في احتياجات المشتركين وقمنا بالإستجابة لذلك من خلال تطوير وتغيير إجراءاتنا وعملياتنا سواء في مركز الاتصال أو مركز إدارة الخدمة. كذلك كان من المهم بالنسبة لنا أن نفهم توقعات تجربة المشتركين خلال فترة الجائحة ولهذا السبب قامت فرق عمانتل المختلفة بتقييم وفهم “صوت المشترك” للتأكد من أننا دوماً نلبي توقعاته. ففي عام 2020 ومع بداية انتشار فيروس “كوفيد 19″، زاد الإقبال على استخدام الإنترنت بشكل هائل نتيجة للتوجه نحو العمل عن بعد والتعلم الإلكتروني إضافة إلى زيادة نسب مشاهدة المحتوى الترفيهي،  حيث أظهرت عمانتل إمتلاكها للمرونة والقدرة على فهم الاحتياجات المتغيرة والجديدة لمشتركيها منطلقةً من تركيزها على تجربة المشترك وتحليل محتوى منصات صوت المشترك.
كما واصلت عمانتل الاستماع إلى مشتركيها من خلال العديد من القنوات على منصة “صوت المشترك” وتحليل محتواها وإعادة تقييم مخرجات التغيير من كافة الجوانب واتخاذ ما يلزم لتحقيق أقصى قدر من رضا المشتركين سواء كان ذلك من خلال تحديث الإجراءات أو الأنظمة أو الخدمات. على الرغم أن التغير في احتياجات المشتركين حدث بسرعة وبشكل مفاجئ إلا أن عمانتل حافظت على مكانتها وتمكنت من تطوير تجربة مشتركيها من خلال تقديم خدمات رقمية تلبي الاحتياجات الشخصية لكل مشترك.
وقامت عمانتل بتطبيق استراتيجية تعمل على الاستفادة من تحليل أصوات وآراء المشتركين والمعلومات التي يتم الحصول عليها من السوق باستخدام الذكاء الاصطناعي وكذلك تحليل تجربة المشتركين بما يضمن أن تظل هذه الخدمات دوماً صديقة للمشترك وبسيطة ومُعينة له.
تم تطوير تجربة المشترك داخل الشركة من خلال مواصلة التركيز على تطوير التجربة وضمان أن تكون تجربة المشتركين سلسة وأن الشركة قادرة على تلبية احتياجات كل مشترك على حدة. في ظل هذا الوضع برز الدور الذي يقوم به قطاع تجربة المشترك في عمانتل، ليس فقط كأحد قطاعات الشركة بل كأحد محاور ثقافة الشركة وسمة طبيعية في كل موظف بأسرة عمانتل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*