إلغاء وتأجل الرحلات السياحية إلى روسيا


موسكو – سبوتنيك|

يقوم منظمو الرحلات السياحية والسياح الأجانب بإلغاء الحجوزات لهم في روسيا أو تأجيلها لمواعيد وتواريخ لاحقة.
فبحسب ما صرحت مايا لوميدزي، المديرة التنفيذية لجمعية منظمي الرحلات السياحية في روسيا (ATOR)، فإن منظمي الرحلات والعملاء الأجانب يقومون بإلغاء أو تأجيل الجولات إلى روسيا بشكل كبير مع اقتراب موعد الرحلات السياحية من موعدها.
وأضافت قائلة: يقوم منظمو الرحلات الأجنبية والعملاء بإلغاء أو تأجيل الجولات بشكل كبير مع وصول السياح إلى أقرب التواريخ. والسبب هو” الإغلاق” الذي تم إدخاله في روسيا، وأيام العطلات حتى 7 نوفمبر، وعدم فهم ما ستكون عليه القيود بعد نهاية العطلة.
وأشارت إلى أن التدفق الرئيسي للسياح إلى روسيا في الآونة الأخيرة جاء من الإمارات العربية المتحدة وقطر والهند، وهناك سياح من أوروبا، من ألمانيا وسويسرا وسلوفينيا.

وأشار لوميدزي إلى أن منظمي الرحلات السياحية في مجال السياحة الوافدة يشيرون إلى أن هناك الآن حاجة ماسة لإجراء ولوائح بشأن كيفية تسجيل الأجانب في الفنادق، وزيارة مرافق العرض، والمطاعم، عند فتحها وغيرها من المرافق.

وختمت قائلة: إن فترة ما قبل العام الجديد تكتسب المزيد والمزيد من الشعبية بين السياح الأجانب. والآن لم يتم إلغاء الرحلات السياحية على عطلة العام الجديد. وينتظر السياح شرحا للوضع برموز الاستجابة السريعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*