استعراض الفرص الاقتصادية والاستثمارية في البريمي

البريمي – العمانية|

 عُقد يوم الاثنين الماضي بمقر فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة البريمي، لقاء مشتركا بين المسؤولين في القطاعين الحكومي والخاص والفريق الاقتصادي المكلف بإعداد دراسة تحديد الفرص الاقتصادية والاستثمارية لمحافظة البريمي برئاسة الدكتور أشرف مشرف رئيس كرسي غرفة تجارة وصناعة عُمان للدراسات الاقتصادية بجامعة السلطان قابوس.

واستعرض اللقاء أبرز أهداف الدراسة المتمثلة في تحديد الفرص الاقتصادية والاستثمارية في القطاعات الواعدة بمحافظة البريمي وتقديم دراسة قطاعية وتقييم الفرص المتاحة فضلًا عن تحديد الحوافز والامتيازات اللازمة لدعم جهود تعزيز البيئة الاستثمارية وإيجاد عناصر قوة وجذب للمستثمرين المحليين وكذلك المستثمرين الأجانب وأيضا تحديد استراتيجيات تحليل المخاطر والتقليل من تأثيرها.

 وتعد قطاعات الصناعة والأمن الغذائي والتعدين والسياحة والخدمات اللوجستية والتكنولوجيا الرقمية والابتكار أبرز القطاعات التي تستهدفها الدراسة التي تعمل غرفة تجارة وصناعة عُمان على إعدادها بالتعاون مع كرسي الغرفة بجامعة السلطان قابوس .
حضر اللقاء أعضاء مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة البريمي وعدد من مسؤولي المصالح الحكومية وممثلي مجتمع الأعمال والمؤسسات الأكاديمية في المحافظة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*