سوق السفر الألماني يبحث طرق تعافي السياحة وواقع السفر والاستدامة بعد “كوفيد-19”

برلين – وجهات |

 كشف المجلس الوطني الألماني للسياحة عن تنظيم النسخة 47 من سوق السفر الألماني 2021 بشكلٍ افتراضي خلال الشهر الجاري. وسيدير المجلس جلساتٍ نقاشية لوضع خطط لإعادة نشاط الحركة السياحية الداخلية بعد كوفيد-19، بمشاركة ممثلين عن كافة مؤسسات القطاع السياحي في ألمانيا.
وتقام الفعالية الافتراضية بالشراكة مع ولاية مكلنبورغ فوربومرن وفق برنامج يضم ندواتٍ حوارية بين 27 و29 أبريل. وباعتباره أكبر فعالية سياحية للأعمال المباشرة بين الشركات، يعزز سوق السفر الألماني مكانة ألمانيا كوجهة سفرٍ رائدةٍ، ويسلط الضوء على أفضل المنتجات والخدمات في القطاع السياحي.
ويستعد أكثر من 250 من أبرز مودري قطاع السياحة الألماني، بما فيهم الفنادق ووكلاء الجولات السياحية والنقل والمكاتب السياحية المحلية والإقليمية، للانضمام إلى الفعالية الافتراضية، والتي من المتوقع أن تستقطب أكثر من 480 مشترٍ دولي عن طريق وكالات السفر والشركات السياحية عبر الإنترنت. ويشكّل سوق السفر الألماني منصةً فعالة لإقامة العلاقات التجارية وتبادل الخبرات والمعارف خلال هذه الأوقات الصعبة.
وقالت يامينا صوفو، مديرة إدارة المبيعات والتسويق للمكتب الوطني الألماني للسياحة، المكتب الإقليمي للمجلس الوطني الألماني للسياحة: حرصنا خلال الأزمة الصحية على التعاون مع شركائنا والعمل مع رواد قطاع السفر والترويج السياحي. ويعمل سوق السفر الألماني 2021 على منح المشاركين مزيداً من المعلومات حول العروض السياحية في ألمانيا، واكتساب ثقة المسافرين من خلال تطبيق مختلف تدابير السلامة. واليوم، يشكل السوق بنسخته الـ47 منصةً تتيح لحوالي 800 ممثل عن الجهات المزودة للخدمات السياحية حول العالم إقامة علاقاتٍ تجارية والتواصل فيما بينهم. وستعزز هذه الإضافة الرقمية مسيرة المعرض التي تثري القطاع السياحي بالأفكار والحلول المبتكرة كل عام.
كما يدير الشركاء الاستراتيجيون العالميون ورش عملٍ وجلساتٍ حوارية مكثفة تسلط الضوء على مواضيع الاستدامة، إضافةً إلى التركيز على تنويع خيارات الإنتاج استعداداً لمواجهة تأثيرات التغير المناخي باعتبارها أولوية رئيسية. ويعكس اهتمام المشاركين العالميين بالفعالية اهتمام ألمانيا بالنهج المستدام، ويؤكد الحاجة إلى تطوير الخيارات الصديقة للبيئة في الأسواق بشكل مستمر.
وترحيباً بممثلي منطقة الخليج العربي قبيل انطلاق الفعالية، ستستضيف يامينا صوفو اجتماعاً افتراضياً عند الساعة 11:40 صباحاً (بالتوقيت المحلي لدول الخليج) يوم 27 أبريل. إضافةً إلى ندوة عبر الإنترنت حول رؤى السوق الخليجية عند الساعة 1 بعد الظهر (بالتوقيت المحلي لدول الخليج) يوم 29 أبريل. وسيضم البرنامج نقاشاتٍ مفتوحة حول تدابير وتوجهات السلامة الجديدة في المنطقة. وبالإضافة إلى الجلسات المباشرة بين الموردين والمشترين، سيطلق المجلس الوطني الألماني للسياحة ندوةً عبر الإنترنت تقديم محتوى حسب الطلب للمهتمين بالمشاركة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*