الوطنية للتمويل تطلق حملة “أبشر”

مسقط – وجهات |
 

أطلقت الشركة الوطنية للتمويل حملتها الجديدة “أبشر”، والتي تعكس منهج الشركة القائم على السرعة والسهولة والمرونة في إنجاز المعاملات، وتعد الوطنية للتمويل الشركة الرائدة في مجال التمويل المتنوع في السلطنة، وبشبكة فروع تصل إلى 20 فرعا حول السلطنة.

وتهدف حملة “أبشر” إلى تحفيز أبناء الجيل القادم من الشباب ورواد الأعمال وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لتحقيق النجاح عبر اتخاذ قرارات مالية صائبة ومدروسة، وتعكس الحملة رؤية الشركة التي ترتكز على السهولة والمرونة وأيضا “الشراكة في التقدم” مع الأفراد والشركات ومساندتهم في اتخاذ الخطوات اللازمة لتحقيق تطلعاتهم وأهدافهم المنشودة.

وقال علي المعني، مدير عام الأعمال التجارية في الوطنية للتمويل: نسعى باستمرار إلى تقديم تجارب جديدة ومواصلة نهج السهولة والمرونة في خدماتنا. وكثيراً ما يحتاج عملائنا إلى حلول تمويلية بهدف تحقيق مختلف أهدافهم، عليه خرجت حملة “أبشر” إلى حيز التنفيذ لتجسد رؤيتنا في أن نكون المؤسسة المالية المفضلة للأفراد والشركات في السلطنة”.

وتماشيا مع التطورات الرقمية التي يشهدها القطاع المالي في خدمة العملاء عبر المنصات الإلكترونية، تسعى الشركة إلى مواكبة هذا التوجه من خلال التطوير المستمر لقنواتها الرقمية بهدف تعزيز التواصل والتفاعل مع العملاء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*