4 مباريات غداً في انطلاق دوري عمانتل لكرة القدم


مسقط – العمانية |

ينطلق يوم غدٍ الخميس دوري عمانتل لكرة القدم للموسم الرياضي 2020 / 2021 بمشاركة 14 ناديا حيث ستقام المسابقة في هذا الموسم بنظام الدوري من مرحلتين، المرحلة الأولى دوري من دور واحد للأندية المشاركة. والمرحلة الثانية دوري من دور واحد للفرق الحاصلة على الأرقام الفردية في الترتيب بعد نهاية المرحلة الأولى، ودوري من دور واحد للفرق الحاصلة على الأرقام الزوجية في الترتيب بعد نهاية المرحلة الأولى ولتحديد مراكز الأندية بعد نهاية المرحلة الثانية يتم جمع واحتساب النقاط التي حصل عليها النادي في المرحلة الأولى والنقاط التي حصل عليها في المرحلة الثانية ومن ثمّ تتويج الأندية الفائزة بالبطولة والحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى (الأول والثاني والثالث).
وتهبط الأندية الثلاثة الحاصلة على المراكز الثاني عشر والثالث عشر
والرابع عشر في الترتيب العام إلى دوري الدرجة الأولى للموسم القادم
2021 / 2022.
وستقام يوم غدٍ في الأسبوع الأول من الدوري 4 مباريات حيث سيكون
السيب بطل الدوري للموسم الماضي في ضيافة المصنعة بالمجمع الرياضي بالرستاق والاتحاد يستقبل ظفار وصيف الدوري بالمجمع الرياضي بصلالة بينما نزوى بطل دوري الدرجة الأولى سيلاقي النهضة ثالث الدوري العام بالمجمع الرياضي بنزوى وصحم يواجه النصر بالمجمع الرياضي بصحار .
وسوف تستكمل هذه المباريات يوم الجمعة من خلال إقامة 3 مباريات
سيلتقي فيها صحار مع نادي عمان بالمجمع الرياضي بصحار والرستاق مع بهلا بالمجمع الرياضي بالرستاق وفي نفس الملعب سيلتقي السويق مع
مسقط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*