مجموعة ماندارين أورينتال تدير فندق فاخر في زيورخ

زيورخ – وجهات |

أعلنت مجموعة فنادق ماندارين أورينتال اليوم أنها ستدير وتعيد تسمية فندق Savoy Baur en Ville التاريخي في زيورخ اعتبارًا من عام 2024. الفندق الذي تم افتتاحه لأول مرة في عام 1838، هو ملكية بارزة في باراديبلاتز، الساحة الرئيسية في وسط المدينة ويقع في قلب المدينة القديمة، داخل مركز الأعمال الرئيسي، بالقرب من مناطق الجذب الترفيهية في المدينة وعلى مسافة قصيرة من شواطئ بحيرة زيورخ.

تتم إدارة الفندق حاليًا بواسطة مجموعة “كريدت سويس”. سيُغلق الفندق وسيخضع لعملية تجديد شاملة لمدة عامين في عام 2022، لإعادة مكانته كرائدا للسوق في زيورخ. ستدير مجموعة ماندارين أورينتال الفندق وتعيد تسميته باسم ماندارين أورينتال سافوي، زيورخ عند الانتهاء من أعمال التجديد في عام 2024.

سيضم الفندق 80 غرفة وجناحًا وثلاثة مطاعم، بما في ذلك مكان لتناول الطعام طوال اليوم . يقع الفندق في مكان مثالي للاجتماعات، وسيساهم التجديد إلى تعزيز مرافق المؤتمرات والفعاليات، بما في ذلك قاعة الاحتفالات التاريخية الكبرى. بالإضافة إلى ذلك، سيتم إنشاء مركز لياقة بدنية على أحدث طراز. تم تعيين المصمم الداخلي الفرنسي، تريستان أوير، باريس للإشراف على التصميم الكامل.

وقال جيمس رايلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ماندارين أورينتال: يسعدنا أن تتاح لنا الفرصة لجلب ماندارين أورينتال إلى هذه الوجهة الأوروبية المهمة وإعادة تسمية هذا المعلم كمعلم راسخ. وأضاف: زيورخ هي مدينة استراتيجية للمجموعة، والتي تعزز وتكمل وجودنا الإقليمي في وسط أوروبا، بما في ذلك المشاريع القادمة في فيينا ولوسيرن.

من جانبه، قال أورس رونر، رئيس مجلس إدارة مجموعة كريدت سويس : نتطلع إلى العمل مع ماندارين أورينتال لإنشاء أحد أفضل الفنادق الفاخرة في المدينة. تشتهر المجموعة بمعايير الخدمة الأسطورية واهتمامها بالتفاصيل، ويسعدنا جدًا العمل معأً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*