قريبا افتتاح فندق انترسيتي نزوى بعدد 120 غرفة وأجنحة فاخرة

نزوى – خاص وجهات | 

تعتبر نزوى بمحافظة الداخلية واحدة من أقدم المدن في السلطنة، حيث كانت مركز إشعاع ثقافي وتعليمي ووجهة للفن والتجارة، فهذه المدينة بمثابة حلقة وصل بين أجزاء مختلفة من محافظات السلطنة، حيث تقع عند طرق الربط بين مسقط وصلالة ومحافظتي الظاهرة والبريمي، وهي واحدة من أكثر الوجهات السياحية الجذابة. تنعم نزوى بالجمال الطبيعي وتملك العديد من المواقع التاريخية مما يجعلها على رأس الوجهات السياحية الشهيرة.

ويعد سوق نزوى أحد الأسواق التقليدية الشهيرة في عُمان، حيث يمكن للسياح تجربة الحلوى العمانية التقليدية، وشراء المجوهرات الفضية التقليدية والحرف اليدوية العمانية. وبجوار السوق تقع قلعة نزوى، حيث يمكن للسياح استكشاف المبنى التاريخي ومشاهدة العادات التقليدية مثل فن الرزحة وتناول الطعام العماني التقليدي. ومن المعالم العريقة الواقعة بالقرب من نزوى هو حصن جبرين ببهلاء، حيث يمكن للزوار استكشاف هذا الصرح العريق والتأمل بزخارفه الجميلة وبناءه الدقيق.

ويمكن للسياح أيضا التنزه والاستمتاع بالطبيعة الخلابة في وادي تنوف، وكذلك الاستمتاع بالمنظر الخلاب للمدرجات الخضراء في الجبل الأخضر، أو زيارة الوادي الكبير الذي يقع في جبل شمس. بالاضافة الى كهف الهوتة الواقع في سفوح جبل شمس، والذي يعتبر من أجمل الكهوف المتواجدة في السلطنة، وهو الوجهة المثالية لمحبي الطبيعة الجيولوجية. أما الأماكن الأخرى التي يمكن للسياح زيارتها هي فلج دارس وأطلال تنوف وأطلال بركة الموز. في الوقت الحاضر، تقدم نزوى العديد من الفرص التجارية وتجذب الكثير من الاستثمارات لما تتميز به من مقومات سياحية واقتصادية. 

ومع كل هذه المقومات السياحية، عززت إدارة شركة دويتش الالمانية العالمية لإدارة الفنادق، بيئة الاستثمار في نزوى من خلال إنشاء فندق إنترسيتي نزوى، ويقع الفندق في قلب المدينة تحديدا بمنطقة فرق للأعمال. ويتميز الفندق بقربه من نزوى جراند مول (كارفور) وحديقة الألعاب المائية (نزوى أكوا بارك).

120 غرفة وأجنحة 

“وجهات” التقت مع أنيس شناره المدير الإقليمي لفنادق أنتر سيتي في السلطنة، الذي حدثنا عن ما يحتويه الفندق، فقال يضم الفندق 120 غرفة وأجنحة واسعة مع تلفزيون للترفيه، وخدمة WiFi عالية السرعة مجانًا لإبقاء الضيوف على اتصال بالانترنت. كما يحتوي فندق نزوى انترسيتي على مرافق مختلفة تشمل حوض سباحة ومركز للياقة البدنية. يقدم الفندق مختلف المأكولات الشهية في مطعم الوادي الذي يمكن أن يستوعب 150 ضيفًا ومقهى بيسترو كافيه الذي يمكنه استضافة حوالي 50 شخصًا.

قاعة حفلات 

وفيما يخص جاهزية الفندق لتنظيم الحفلات والفعاليات المختلفة، قال شناره، يضم الفندق قاعة انترسيتي للمناسبات المخصصة لحفلات الزفاف والمؤتمرات والتي تتسع لما يصل إلى 700 شخص. تتضمن القاعة مجلس كبار الشخصيات، وغرفة عروس، وأحدث التقنيات، وشاشة عرض 220 بوصة، و10مكبرات صوت مدمجة، ونظام إضاءة وغرفتي تحكم. ويضم الفندق أيضا 3 غرف اجتماعات مثالية لإقامة حلقات العمل واجتماعات الشركات.

خيار أمثل

ويقول المدير العام الاقليمي لفنادق انتر سيتي أنيس شنارة: يعد فندق إنترسيتي نزوى واحد من أحدث المعالم في مدينة نزوى الثقافية. ونرحب بضيوفنا في فندقنا الجديد الذي يحتوي على غرف مريحة، وأفخم قاعة في المدينة، ونقدم أفضل المأكولات في مطعم الوادي. إنه الخيار الأمثل للعائلات والأفراد وأصحاب الأعمال، الجميع مرحب به لتجربة الضيافة الألمانية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*