وزير السياحة لـ”وجهات”: نتوقع كثافة أعداد الزوار إلى صلالة في العيد

مسقط- وجهات | قال وزير السياحة احمد بن ناصر المحرزي، انه يتوقع ان تشهد محافظة ظفار كثافة في عدد الزوار خلال اجازة عيد الفطر المبارك، لمعايشة الطبيعة الخلابة التي تشهدها المحافظة خلال هذه الفترة من العام.

وأضاف المحرزي في تصريح خاص لـ “وجهات”: ان كل الترتيبات جاهزة لاستضافة السياح خلال الموسم الحالي للخريف، مؤكدان ان تم الاستعداد مبكرا هذا العام للموسم السياحي الصيفي في المحافظة سواء من خلال رفع كفاءة اعداد الغرف الايوائية لاستضافة السياح من السلطنة ودول الخليج، او من حيث توفر متطلبات الزوار من حيث وقود المركبات والمواد الغذائية او الصرف النقدي، وكل ما يسهل اقامة السياح.

وأشار وزير السياحة الى ان هناك مشاريع جديدة شهدها القطاع السياحي في المحافظة خاصة توفر الفنادق المختلفة والشقق الفندقية، الامر الذي يسهل نجاح الموسم السياحي بشكل أكبر من السنوات الماضية. وأننا نأمل ان يعيش الزوار اوقاتا رائعة في فترة الخريف هذا العام، كما اننا ندعو الزوار بالمحافظة على الغطاء النباتي والمرافق العامة حتى يستفيد منها كل سائح يأتي للمحافظة.

جدير بالذكر ان مهرجان صلالة السياحي 2015 سوف ينطلق في يوم 23 يوليو الجاري، والذي يتواكب مع ذكرى يوم النهضة المباركة، وقد استعدت بلدية ظفار خير استعداد لانجاح الموسم وفعاليات المهرجان، حيث تم ادخال عدد من الفعاليات التي تسهم في الترفيه عن العائلة عامة والسياح خاصة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*