طيران الخليج تزيد رحلاتها لتلبية طلبات فصل الصيف

المنامة-وجهات | أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – عن زيادة عدد الرحلات إلى العديد من المدن والعواصم العالمية وهى: عمّان، بيروت، بانكوك، فرانكفورت، لارنكا وباريس وذلك خلال فترة الذروة فى فصل الصيف الممتدة حتى شهر سبتمبر 2015 والتى تشهد ارتفاعاً فى اعداد المسافرين.

وتأتي الجدولة الجديدة بعد اعلان الناقلة مؤخرا عن زيادة عدد رحلاتها الى مدينة اسطنبول التى توفر من خلالها الرحلات بشكل يومي خلال فترة الصيف. وتأتي هذه الزيادة فى الرحلات لتوفر العديد من خيارات السفر ولتعزز الربط للمسافرين عبر شبكة طيران الخليج مع ثلاث رحلات يومية إلى عمّان، وتسع رحلات اسبوعية الى بيروت، ورحلات يومية إلى بانكوك، و8 رحلات أسبوعية إلى كل من فرانكفورت وباريس، و6 رحلات أسبوعية إلى لارنكا.
القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج أحمد جناحي علق قائلا: “تشهد فترة الصيف زيادة فى اعداد المسافرين وارتفاع فى الطلب على السفر الى بعض الوجهات المفضلة. وتعتبر الرحلات الاضافية عبر شبكة طيران الخليج المفتاح لتعزيز علاقاتنا التجارية والسياحية الاستراتيجية. كما أن هذه الزيادة في عدد الرحلات ستؤمن ربطاً أفضل لمسافرينا عبر شبكتنا الواسعة بما في ذلك وجهاتنا الرئيسية فى اوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وآسيا عن طريق مطار البحرين الدولي، كما ستسهل هذه الرحلات من عملية السفر من والى مملكة البحرين.”
تمتلك شركة طيران الخليج احدى اكبر شبكات الطيران فى منطقة الشرق الاوسط، والتى تغطي 43 مدينة فى 24 دولة عبر ثلاث قارات. كما تقدم الناقلة رحلات مزدوجة الى اكثر من 10 دول شرق اوسطية عبر مطار البحرين الدولي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*